سويون
"على الأقل اشتري لي واحدًا جديدًا، أيها الأحمق!"
صرختُ بغضب، تنهد النادل بصوتٍ عالٍ قبل أن يمسك بمجموعة من المناديل و يضعُها على طاولتي.
"نظفيها بنفسك"
تمتم، و قبل أن يغادر ألقيتُ نظرة على بطاقة اسمه، 'جوشوا'
ذهب مباشرة للمطبخ، عظيم!
اليوم الذي قررتُ الذهاب فيه للمقهى بالذات انسَكبت القهوة على قميصي، دفعتُ ثمن القهوة قبل أن أهروِل للمَنزل لرؤيَة أختي الكُبرى إيونجي.
لم أكَلف نفسي عناء طرق الباب، اقتَحمتُ غرفَتها خلعتُ حذائي و اتجَهتُ نحو سريرها مُباشرة.
"هل سمعتي من قبل عن.. مالذي حدث لقميصك الجديد؟!"
سألت و هي تضحك، بقعة القهوة أسفل صورة الكلب على قميصي، لذا بدا و كأن الكلب قد تبرز.
"جوشوا فعل ذلك!"
قلتُ بينما ألقي بجسدي على سريرها.
"و من يكون جوشوا؟"
سألتني و كامل تركيزها مُنصَب على هاتفها.
"أنتِ تعملين في ذلك المقهى، ألا يفترض أن تكوني على عِلم بأسماء زُملائك في العمل على الأقل؟؟"
قلتُ بمرارة، بدت إيونجي متوترة.
"ذلك الفتى الغبي الأخرق"
قلتُ بعد أن تنهدتُ بعمق، لاحظتُ تغير تعابيرها.
"أوه، أتقصدين جيسو؟ هو في العادة يفعل ذلك لكنه يعتذر و يعرض أحيانًا دفع ثمن القميص"
صُدمتُ لِما قالته، هو لم يفعل أيًا من ذلك، سخِر من قميصي الملطخ و أخبرني أن أمسح البقعة بالمناديل.
"حسنًا، لكنه لم يفعل ذلك"
"حقًا؟ ربما مزاجه سيء اليوم"
أعطَتني حاسوبَها و عرضت عليّ أن ألعب بعض الألعاب و أضيع وقتي عليه، نزلتُ من سريرها و شعرتُ بأن عليّ الحديث معه غدًا و أرى ما إذا كان سيشتري لي واحدًا جديدًا أم لا.
مِن الأفضَل أن تَشتَري لي واحِدًا آخَر، جوشوا.
أنت تقرأ
Coffee Boy || Joshua Hong
Teen Fictionعِندَما يَقوم نادِل أخرَق بِسَكب القَهوَة عَلى فَتاة سَريعَة الغَضَب. _____________________________________________ • Author @hamsol