لنبدء
....... انزعج فيصل منها وقرر ذهاب اليها وذهب ولما وصل احست جنان باحد ورائها عندها نهضت بسرعة وارتدت شالها والتفت حتى من ورائها فتفاجئت بفيصل ورائها وقتها نزلت لنظرها لارض وقالت باستحياء..
...تفضل شيخ فيصل...
انزل فيصل نظره للارض فقال فيصل ببرود...
.. ولو اني مالي حق اتدخل بيج بس راح اضطر ادخل هسه اسمعي يا بت مطر دنيا مو امان وولد حرام كثرو هل الايام اريد اكولج انتبهي واستري على نفسج ...
وقتها بعدما قال فيصل ذلك ترك جنان اما جنان انزعجت منه وخنقها عبرة فقالت لنفسه وهي على وشك بكاء...
...انته مو حتى تحجي عليه ...
وقتها عاد فيصل للمنزل وكان منزعجا من جنان واما جنان وقتها عادت لبيتها ايضا والتي هي قريبة من قصر شيخ ولما دخلت للبيت سلمت على ابويها ودخلت للمطبخ وبدات بحضير عشاء واما فيصل دخل غرفته ورمى بصمة سيارة على سرير بانزعاج وبعدها اخذ نفسا عميقا وبعدها تنهد بحسرة وثم جلس على سرير باهمال وبدء يفكر الذي راه قبل ساعة وثم ابتسم بالطف وقال..
...يجي يوم و تصرين زوجتي ...
وبنفس وقت كانت ناديا تحضر عشاء مع خادمة فداخل صكر للمطبخ وطلب ماء من ناديا انزعجت منه لكنها نفذت طلبه ملئت كاس ماء وثم اخذته له ولما اعطاته ابتسم صكر بخبث واخذ ماء وهو يتلمس يد ناديا انزعجت ناديا منه وسحبت يدها بسرعة وخرجت من مطبخ بسرعة وقتها وضع صكر كاس ماء على طاولة ولحق بناديا وقال لها.
...بشري بت عمي ...
ذكرت ناديا وقتها طلبه وانزعجت منه وقالت له محذرتا...
...صكر انصحك تنسى موضوعي اذا كلت لشيخ فيصل عن ازعاجاتج الي راح يموتك ...
ضحك صكر بسخرية وكال...اذا انتي عندج شيخ فيصل اني عندي شيخ ريسان انتي تعرفين من زمان هو منهي عليج الي وهو ساكت لان اني رفضتج علمودج واذا رحت وكالته اني موافق باجر يجيب سيد وفيصل مالتج مايكدر يسوي شيء وهسه فكري مره ثانية ...
وقتها بعدما قال صكر ماعنده تركة ناديا وذهب واما ناديا كانت على وشك تجن من غضب دخل صكر غرفته وبدء بدراسة بكل برود وكانه لم يفعل شيئا
وفي يوم التالي كانت تعمل جنان في مزرعة وقتها جاءت ولداتها وطلبت منها اخذ بعض اشياء تخص والدها اليه عندها عادت للمنزل وغيرت ملابس متسخة ولبست عباءة خليجة مع شال اصفر وجميل وذهبت بعدها الى قصر شيخ ريسان .....
يتبع
لا تنسو تصويت وتعليق وشكرا