😊
لنبدي......
.... . ركبت جنان بسيارة وكالت بخجل.... السلام عليكم شيخ فيصل ..
وكتها كال شيخ بحب ....وعليكم السلام ....
فكالت ناديا ....تحرك شيخ ترة تاخرنا ....
شغل فيصل سيارته واخذهم للمدرسة وبطريق جان يراقب جنان بالمراية احست جنانه بيه وانزعجت وكتها من نظراته المهم وصلو للباب مدرسة وكتها شكرت جنان فيصل و نزلت من سيارة بسرعة استغربت ناديا منها وبعدها باوعت لفيصل وكالت...
...اشكرك علتوصيلة ....
فيصل...عادي نزلي ترة تاخرتي...
نزلت ناديا من سيارة وبعدها دخلت للثانوية واما فيصل حرك سيارته وراح للشغله وبنفس وكت جانت اميرة جانت اميرة واكفة كدام مراية ولابسة ملابس ضيقة وجانت تتامل نفسها بأعجاب فكالت....
....هسه البس هيج واروح لجامعة واكيد لمن ارجع يشوفني فيصل هيج وراح يغار عليه اه 😃😍😍😍
وكتها تركت اميرة مراية واخذت جنطتها و طلعت من غرفة وبطريق شافها مشتاق وانزعج كلش فقطع طريقها وكال بعصبية ...
....شنو هاي اميرة شنو هل لبس...
انزعجت اميرة منه وكالت بوقاحة...انته ما عليك كيفي ...
ازداد عصبية مشتاق لمن سمع جوابها الميهن فضربها راجدي كلش قوي وبعدها لزمها من شعرها وكال بعصبية..
... ادبسز الظاهر كلش انتطيتج مجال ....
بعد الي كاله مشتاق اخذ اميرة لغرفتها وشمره على جربابية وكال بتحذير ...
.....اذا ما غيرتي هل ملابس اموتج بأيدي....
طلع مشتاق وسد باب وكتها جانت اميرة مصدومة منه ﻷنه أول مرة يضربها مشتاق ويعاملها بقسوة ....
هسه راح احجيلكم قصة مشتاق
..مشتاق يحب اميرة من جان عمر 10 سنوات وهو جان ممدللها من زغرها وما جان ما يرفضها طلب بس اميرة ابدا ما حست بيه و لا بمشاعره المهم بددت اميرة تبجي لانه احست بإهانة بعدها مسحت دموعها بغضب وكالت بتوعد....
.... انه أعلمك نذل اني ابويه ما مد ايدة علية تجي انته تضربني .....
ظلت اميرة تبجي الى ان نامت واما بنفس وقت جان مشتاق كاعد بالحديقة يدخن بغضب فكال لنفسه...
...هاي اميرة بددت تتجاوز حدودها لازم اخليله حد ....
وبوكت ظهر رجع فيصل من شغل وسلم كل وراح لغرفته وغير ملابسه وبعدها طلع وبنفس ثانية ناديا دخلت غرفتها فتذكر جنان فكال لنفسه....
....اني لازم اريح كلبي واخطب جنان ....
توجه لغرفة كعدة بعدما ما كال الي كاله فشاف خادمات يحطون اكل فكعد يم شيخ جبير وبداؤ يحجون وبعد دقايق اجتمع كل على سفرة ماعدى اميرة وصكر لان جان بجامعة فكال شيخة خالدة لخادمة....