مرحبا إصدقائي اشلونكم إنشاء الله زينين 😊
لنبدي .....
طلعت نادية من غرفة أميرة بسرعة وإتجهت لغرفتها وبطريق إندعمت بصكر ووكعت زيت من إيدها وتكسر وكتها إنصدمت كلش فكالت بعصبية وهي تباوع لكزاز مطشر...
...إشبيك انته أعمى ....
رفعت ناديا رأسها بعد ألي كالته وتفاجئت بصكر يباوعلها بعصبية وكتها خافت ناديا منه وكالت بعدها بإرتباك ...
...اني اسفة مو قصدي كلت هيج بالحظة عصبية ...
كال صكر بعصبية...ناديا اقسم بالله اذا بقيت بهل عصبية وبعدم إحترام مالتج صدكني اموتج بإيدي إفتهمتي ...
وكتها خافت ناديا منه فأومت بخوف وبعدها رادت تروح وكفها صكر وكال بنفس بعصبية ...
..وين....
كالت ناديا بخوف...رايحة عندي شغل ...
كال صكر بصارمة...فكرتي ...
إنزعجت ناديا من موضوع وكالت بترجي...صكر بعدين نحجي بالموضوع عندي ضيفة ...
كال صكر ...ماشي بس بعدما تروح تجين لغرفتي ونطيني رإيج زين ...
كالت ناديا بإنزعاج وكالت ...زين😣 ....
وكتها عافت ناديا صكر وراحت لغرفتها وكتها جنت جنان واكفة تباوع غراض غرفة بحسرة وبعدها تنهدت بحسرة وكالت ...
...حمدلله على اي حال...
دخلت ناديا بإنزعاج للغرفة وكعدت على جرباية بإهمال لحظت جنان إنزعاجها فإقتربت منها وكالت إله...
...إشبيج ...
كالت ناديا بإنزعاج بدون ما تباوع لجنان...صكر ...
إستغربت جنان وكالت..صكر إشبيه ...
إلتفت ناديا وباوعت لجنان بحزن بعدها لزمت إيدها وكعدتها على جربايه وكالت بحزن...
...صكر إبن عمي يريد مني إتزوجه واني ما إريد بس هو يجبرني ...
بعدها انزعجت وكالت ...وهددني اذا ما اتزوجه ينهي عليه يحرمني من دراستي وانتي تتدرين إشكد احب دراسة 😢...
كالت ناديا بترجي...ساعدني جنان حبابة ...
كالت جنان...أكولج كولي لشيخ فيصل عن موضوع بلكي يساعدج ...
كالت ناديا بألم ..ما اكدر لان هو مهددني بنهوه كال لي اذا كلت لفيصل هو راح ينهي علي ويحرمني من دراستي 😭...
بعدها بدت ناديا تبجي وكالت..اني عندي احلام اريد احققها و زواجي من صكر راح يدمرها أحلامي
وكتها ضمت جنان ناديا وبددت تسمح برأسها وتكول ....
....أهدي أهدي إنشاء الله راح نلكي حل ...