الأول

12.3K 359 157
                                    

شرط

[15] فووت أو تصويت
[

30] كومنت أو تعليق

علقوا بين الفقرات بليزززز فرولاتي
ينزل بارت اذا شفت تفاعل
راح يكون تنزيل يومي

😘💚😘💚😘💚😘
تخيلوا اني متحمسه أكثر منكم والله العظيم

استمتعوا فراولاتي
💚🍓⚘🍓⚘🍓💚

"من المؤلم أن تضع أجمل ما لديك تحت قدميك كي ترتفع عالياً وتصل
إلى أقصى نقطة في قلب معشوق قلبك....."

"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

........

"المغني والممثل الشهير بارك تشانيول  يأخذ اجازه سريه لمده عشرة ايام .. "

هذا ما سمعه تشانيول فور ما دخل لمنزله ليبتسم لمنظر طفلته الصغيره ذات العامين وهي تجلس بين مجموعة الدُمى والتلفاز يشتغل امامها ..

دخل بهدوء وهو يستنشق رائحة منزله التي افتقدها كثيراً منذ خمسة اشهر ونصف وهو غائب عنه ..

ابتسم بحب عندما سِمع صوته بالمطبخ وهو يحادث طفلته التي تلعب والتفتت عندما سمعت صوت والدها الاخر : سمعتي ذلك اميرتي واخيراً دادي سيأتي إلينا .. اه كم اشتقت له ..

وقف تشانيول على الباب وهو يتكئ عليه ويبتسم لمنظر حبيبه : وانا ايضاً اشتقت لك حبيبي !!!

ألتفت بيكهيون بسرعه وسقط منه الكأس لتتناثر قطع الزجاج ولم يهتم بالامر لانه اسرع وارتمى بحضن تشانيول وهو يشد عليه : اتيت واخيراً عدت إلي !!

قبّل تشانيول شعره مطولاً وهو يحتضنه بأشتياق كبير : اشتقت لك كثيراً كثيرا جداً ..

رفع بيكهيون رأسه وامسك بوجهه تشانيول وهو يدمج شفتيه بشفتّي الاخر بقبّله عميقه ليشده تشان ناحيته وهو يأخذ زِمام الامور بقبّلتهما ..

بعد مده من التقبّيل بينهما فصل بيكهيون القبّله وهو يتأمل بعينّي تشانيول ويمسح على خده ويغمض عيناه وهو يبتسم عندما شعر بأنفاس تشان على وجهه وقريبه منه ..

"sincerity"  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن