التاسع

4.3K 255 231
                                    


الشرط

(30) فووت أو تصويت
(60) كومنت أو تعليق

استمتعوا

🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓

"قمة الخذلان أن أعلمك أول دروس الوفاء، و تلقنني أنت اقسى دروس الغدر."

Enjoy

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy ....

وصل سيهون لمنزل بيك الذي كان يتألم بسرعه نزل من السياره وفتح باب بيكهيون وامسك بيده : أرجوك دعني اخذك للمشفى أنت تتألم بيك ..

أخذ الصغير نفس عميق وتمسك بسيهون وهو ينزل ببطء: لا لا داعي معتاد على الامر .. فقط خذني لغرفتي ارجوك سيهون

حمله الشاحب وأخرج مفاتيح المنزل من جيب بنطاله ودخل للمنزل : أين غرفتك بيكهيون !!

وضع القصير وجهه بكتف الشاحب العريض من شدة الألم وهمس : بالاعلى ..

ذهب سيهون للأعلى والقلق بادئ على وجهه رأى غرفتين دخل الاولى وكما ظن انها غرفة بيكهيون ..

أنزله على السرير ليتكور الصغير حول نفسه بسرعه ويغمض عيناه وهو يشد على معدته من الأعلى ..

سيهون جلس بجانبه : بيك اتوسل اليك دعنا نذهب للمشفى انت تتألم ،،

حشر بيك وجهه بالوساده وهو يتأوه : س-سيخف ف فقط قلـ يلاً..

بعد مده والصغير على نفس الوضعيه والطويل يمسح على طول ذراعه وهو قلق بشده من تألمه : بيكهيون !

تنفس بيك بعمق ورفع رأسه للطويل عيناه ذابله ووجه شاحب ولا يزال أثر الألم بوجهه : أنا بخير الأن ،،

جلس بيك واتكئ بظهره على السرير ويده على جنبه الأيمن لينظر سيهون لموضع الألم : هذا مايؤلمك !!

بيكهيون تنفس ببطء : نعم منذ فتره وهو يؤلمني لكن هذه المره قويه فقط ...

سيهون بقلق : ولما لاتذهب للمشفى بيك ! لاتهمل صحتك أنت لديك طفله يجب أن تكون بصحه جيده كي تستطيع الأهتمام بها ..

بلل الصغير شفتاه وهو يقاوم الغثيان ويخرج دواء من العلبه التي بجانبه على المنضده ويتناوله : سأذهب لكن ليس الأن .. هيوني عند جدتي يجب أن اذهب وأجلبها ..

"sincerity"  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن