الرابع

4.6K 243 244
                                    

واو كملتوا الشرط بنفس اليوم يلا نشوف

الشرط
(25) فووت أو تصويت
(50) كومنت أو تعليق

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

راح تكون نهاية فرصة تشانيول
انتهت الفرص سوف تبدأ الاحداث

"أنا هنا...لكنني لا زلت أشبه رسالة قديمة منسية في ليلتك المكتظة بالأغنيات"

لكنني لا زلت أشبه رسالة قديمة منسية في ليلتك المكتظة بالأغنيات"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy .... ❄️

عاد بيكهيون إلى بوسان وترك تشانيول في سيؤل استيقظ صباحاً وتركه كما فعل به وعاد لمنزله مع طفلته ...

منذ ثلاثة ايام لم يحادثه لا يعلم لما لكن لايزال يتألم مما فعله به حتى لو انه قال له انه سامحه لكنه يشعر بأنه لم يسامحه من قلبه ...

فتح بيكهيون عيناه وهو يتنفس بسرعه جسده يشتعل وضع يده على جبينه وزفر بنفس ساخن !

التفت ورأى طفلته الصغيره نائمه بهدوء اخذ هاتفه واتصل على تشانيول لكن لم يرد عليه ..

اتصل اكثر من عشره مرات لكن لا استجابه منه ..

يريده يحتاجه بشده يشعر انه ضعيف وهو بعيد عنه اسقط يده على السرير مع الهاتف وهو يقاوم البكاء : تشان !!

بكت هيونا ليلتفت لها بيكهيون وليس لديه طاقه الحمى اخذت منه طاقته حرارته مرتفعه بشده ويشعر بالالم بشده ..

مد يده الساخنه نحوها ووضعها على خدها : اميرتي !!

نظرت له وهي تبكي : مامي ،

تقوست شفتاه واخذ نفس يمنع نفسه من البكاء امام ابنته : جائعه صغيرتي !!

تنظر له وهي عابسه ليمسح دموعها وينهض بصعوبه ويضع يده على اعلى معدته ويزفر : ليس وقتك ...

تحامل على نفسه ونهض وحملها وهو يحاول موازنة نفسه غسل وجهها واسنانها واخذها للاسفل : اسف حبيبة مامي هل انتي جائعه كثيراً ..

تشبثت به ليبتسم بتعب وهو ينزل السلالم ليجلس بالمنتصف عندما شعر انه لا يستطيع السير ...

"sincerity"  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن