الثاني عشر

4K 233 170
                                    


الشرط
(40) فووت أو تصويت
(80) كومنت أو تعليق

💔😭اني زعلانة منكم فرولاتي 💔😭
تفاعلوا

🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓

استمتعوا

"خذلانك المستمر لي افسد حبي الصادق لك..."

Enjoy

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Enjoy ... 🌈

نظر بيكهيون إلى تشانيول الذي ينظر لعيناه ويده على خصره ويهمس له بضعف :

أشتقت لك بيك أشتقت لك بشده حبيبي !!!

أغمض الصغير عيناه وأبعد يد تشانيول عنه وأبتعد : مالذي تفعله هنا !!

تشانيول صدمته ردة فعل صغيره لم يتوقع أن يكون بارد معه هكذا بعد كل تلك المده : حبيبي !!

جلس الصغير ببطء على السرير وزفر : لست حبيب أحد مالذي جعلك تأتي تشانيول !

أقترب الطويل منه ووضع يده على ذقن بيك ورفع رأسه : أنظر لعيناي بيكهيون ألم تشتاق لي !

بيك بنفس النظره : مالذي جعلك تأتي بارك تشانيول  !!

تشانيول : أشتقت لك لهذا أتيت !

أبتسم الصغير بسخريه : أعرفك عندما تكذب تشانيول الذي يشتاق يأتي منذ اول مره يشتاق بها ليس بعد أشهر ..

جلس الطويل على ركبتاه وأمسك بيدّي بيكهيون : لماذا تغيرت عليّ!! ألم تعد تحبني ألم تعد تنتطرني !! ألم أعد حبيبك !

بيكهيون أغمض عيناه وتنهد : تشانيول ماذا تريد ! لماذا عندما أعتدت على غيابك تظهر من جديد ؟

الطويل شد على يداه : أفتح عيناك وأنظر نحوي قل انك تحبني كالسابق وسوف تنتظري دائما !!

أبعد الصغير يداه ونهض : كيف دخلت تشانيول !!

الطويل بعدم فهم : مالذي تقصده !

التفت له الصغير : هل دخلت من الباب الأمامي ! هل ركنت سيارتك أمام منزلي !! هل دخلت دون تخفي !! أخبرني هل فعلت ذلك !

تشانيول نهض : انت تعرف انني لن افعل هذا وخاصةً الان !!

التفت له الصغير : لأن لديك حبيبه ! لان الصحافه تلاحقك وكأنه لا يوجد ممثل مشهور بهذه الحياه إلا انت !! وكأنك الوحيد الذي العالم جميعه سيقف ضده !!

"sincerity"  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن