الشرط
(40) فووت أو تصويت
(80) كومنت أو تعليق👬🏳️🌈استمتعوا🏳️🌈👬
🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒
"لنقضي عمرنا معاً .. لا نحتاج فيه لأحد .. لا نحب فيه احد .. لا نعانق فيه احد .. فقط أنا وأنت"
Enjoy ....🌈
التفت الصغير لتشانيول وهو ينظر نحوه بعينان مليئه بالدموع ،،
ليقترب منه الطويل ويجلس أمامه ويمسك بوجهه بين يداه : مالذي تخشى علي منه ! أخبرني بيك !
الصغير كان صامت فقط وينظر لعينيه خائف عليه ويريد أخباره لا يعرف مالذي سيحدث معه !
همس بشفتين مرتجفه : تش تشان !
أقترب الطويل منه والصق وجهه بوجه بيكهيون وأغمض عيناه وأستنشق انفاسه المهزوزه : حبيبي !!
نزلت دموع بيك وهو يتحدث بهمس : تشانيول !!
تشان يفتح عيناه وينظر له : ماذا حبيبي مااذا ،، انا هنا معك دائما وللأبد لن اتخلى عنك بعد الأن لن اتركك تعاني بعد الأن لقد أكتفينا من البُعد والبكاء والخُذلان أكتفينا !!
الصغير وهو يرفع يده لخد تشانيول وطفلته تنظر بينهما وهي بين العابها بعدما تركها تذهب لهناك : انا موبوء تشانيول انا مريض بمرض معدي مؤذي لك كثيرا ً !!
تجمد الطويل وهو يعّلق نظره على عينّي صغيره التي تفيض بالدموع وبصوت غير مصدق : م مالذي تقوله !!
أبتعد بيك وهو يبكي : انا شخص مريض افهم ذلك انا خطر عليك وعلى طفلتي الصغيره ل لقد اكتشفت ذلك بعد انفاصلنا لذلك كنت اصدك وأبعدك عني لأحميك مني !
الطويل بتنفس ثقيل مما يسمعه حبيبه مريض وهو لم يعرف حبيبه يتألم وهو لم يشعر حبيبه يعاني وهو كان فقط يهتم بنفسه ..
أغمض عيناه وانزلقت دموعه منهما وهو يحتضنه لداخل صدره : سامحني اتوسل اليك سامحني بيكهيون كنت فقط افكر بنفسي ولم اعرف انك تعاني انا شخص اناني ولا استحقك ارجوك سامحني !!
أنت تقرأ
"sincerity"
General Fictionلقد إنتهيت .... لم اعد اتحمل " تشانيول ايدول مشهور " ومتزوج بيكهيون بالسر ولديه طفل " "يخاف من المجتمع و نظرة الناس له اذا عرفوا انه مثلي" "ويخبي زواجه وطفله ويبقيهم سره الوحيد " جميع الحقوق تعود الي