السابع

4.4K 261 164
                                    

الشرط
(30) فووت أو تصويت

(60) كومنت أو تعليق

استمتعوا
🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓

"أحبك و بداخلي ألف نبضة تخاف فقدانك."

"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Enjoy 🌈

أبتعد بيكهيون عن سيهون وهو يمسح دموعه وبهمس : شكراً ..

ذهب للداخل وتركه ينظر له اتجه الصغير للمطبخ مباشرةً وغسل وجهه ليجعله كاي يلتف ناحيته : لما !

أنزل الصغير رأسه ووضع يده على عيناه : تألمت ..

تنهد كاي واحتضنه : كم أنت غبي اتوسل اليك أن تنساه بيك انه لا يستحق ..

وضع بيك وجهه على كتف الأسمر : أعرف ذلك جيداً .. لكني تألمت..

المنزل كان هادئ برحيل الجميع ليقترب سيهون من كاي ونظره على صغير الفراولة الذي يمسح الطاوله بشرود : هل هو بخير !

رمى الأسمر بالطبق على الطاوله بحده قليلاً  : توقعته تخطاه توقعت  أنني لن اراه يبكيه مره اخرى لكن بيكهيون ضعيف ..

الشاحب شد على كتف صديقه : لا تقل هذا له أنه مجروح لتواسيه فقط ..

تأفف كاي : لو أستطيع قتله لفعلت أقسم منذ البدايه وبيكهيون يتعذب من هذه العلاقه الغبيه ..

شعر سيهون أنه يجب عليه تركهم وحدهم لذا اتجه للصغير وأبتسم له : شكراً لك لقد أستمتعت كثيراً اتمنى أن نلتقي كثيراً ايضاً ..

مسح بيكهيون يده ببنطاله وامسك بيد الوسيم الشاحب : ممتن لك بشده واسف على ماحدث ..

أبتسم سيهون وهو يومئ : كن بخير .. الى اللقاء ..

خرج الممثل الشاحب ونظر الصغير لكاب الذي يقف بالمطبخ ليقترب منه : انا لست ضعيف كاياه لكني احببته منذ الطفوله هل تتوقع أن اتجاوزه بعد اشهر فقط ،،

التفت كاي نحوه : لم أقل تجاوزه لكن لاتبكي عليه أيها الصغير أقسم انه لا يستحق انه حتى لم يتذكر طفلته بعيد ميلادها مالذي تتوقعه منه بيك بربك ..

"sincerity"  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن