الثالث

4.9K 245 223
                                    

الشرط
(20) فووت أو تصويت
(40) كومنت أو تعليق

(في وحدة من فرولاتي اقترحت انه الطفلة تنادي بيكهيون ماما أو شي كهذا لهذا السبب غيرت وخليت الطفلة تنادي بيكهيون مامي شكرا يفرولايتي اتمنى ما راح تلخبطون الوسط بالتسميات )

...........................................
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

"أصدق الحزنٍ.. إبتسامة في عينان دامعة."

Enjoy 🌈

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy 🌈

كان بيكهيون يجلس على حافة اليخت وهو ينتظر كاي وقلبه مليئ بالغضب الحزن المأساة الشفقه على نفسه وحياته وحبه ..

كتم بكاءه بصدره هو ليس ضعيف ليبكي لان تشانيول ذهب ليس حزين انه عمله فقط ..

اغمض عيناه ورفع رأسه للاعلى واخذ نفس عميق شعر بيد توضع على كتفه  : بيكهيون ؟؟

التفت وعيناه تدمع وهمس بصوت باكي : ذهب وتركني كاياه تركني وخرج من هنا مع فتاة تتخيل ذلك فقط لكي لا يقال انه كان معي خرج مع فتاة من اليخت الذي انا به ..

اقترب كاي منه واحتضنه : اهدء بيكهيون !

تحدث هبيكهيون بهدوء : انا هادئ اقسم انني هادئ هل تراني ابكي او اصرخ او اكسر شيئ لااا فقط قلبي هو من انكسر وبشده ..

مسح كاي على ظهره وهو حزين من اجله لطالما كان تسانيول هكذاا يحبه يعشقه بشده لكنه اناني يفكر بنفسه وسمعته وعمله قبل بيكهيون ...

عكس بيكهيون الذي يضع رجله الطويل بأولى اولوياته نسي احلامه من اجل ان يحقق احلام رجله بارك تشانيول  ..

نسي حياته لكي تكون حياة تشانيول الافضل ماهذا الحب المؤذي ...

ابعد كاي بيكهيون عنه وامسك بكتفاه : لاتصمت له بيكهيون اغضب منه اتخذ موقف اتوسل اليك لاتجعل منه محور حياتك انه لايستحق ..

جلس بيكهيون على الارض وهو يتأمل البحر ويبكي : يؤلمني انه يستحق يؤلمني انني اراه يستحق احبه كونر احبه ولا استطيع ان اغضب منه كسرني نعم ألمني نعم لكنه بالنهايه تشانيولي !

"sincerity"  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن