الثامن

4.4K 243 276
                                    


الشرط
(30) فووت أو تصويت
(70) كومنت أو تعليق


استمعوا فرولاتي

" قمة الخذلان، أن أحفظ عهدك وأستمر بحبك... و أذكر نفسي بأنني يجب أن أراعي ما بيني وبينك، و فجأة يضيع في لحظة كل شيء. "

Enjoy

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy ....

أغمض تشانيول عيناه كي لا يرى بيكهيون وهو بين أحضان رجل أخر قتلته الغيره تركه وذهب لرجل أخر !! ايعقل ذلك !

هل من الممكن أن يفعل صغيره هكذا به !!

اخرج هاتفه وضغط عليه وهو يذهب بسيارته وهو بقمة غضبه ..

وصل لسيؤل منذ يومين وجاهد نفسه أن يذهب لبيكهيون لكنه لم يستطع الصبر ..

‏اتصل بكريس وهو غاضب بشده : الان تتقصى عن ذلك الرجل الذي مع بيكهيون كريس الان ..

اغلق الهاتف ورماه وهو يضرب يده بمقود السيارة بغضب : وتقول انك تحبني تعشقني لن تتخلى عني لكن ما ان ادرت ظهري لك ذهبت وارتميت بحضن رجلا اخر .. تبا!!!!

وصل تشانيول لشقته رمى معطفه واسقط نفسه على الأريكة لديه الليلة لقاء لكنه ليس بمزاج جيد اشتاق لصغيره اشتاق لهيونا اشتاق لحياته القديمة بدون وجود روزي بها ..

اصبحت الان حبيبته رسمياً يخرج معها ويقبّلها امام الصحافة وهذا يؤلمه لأنه يعرف انه يؤلم بيكهيون بشده ..

اغمض عيناه وهو يضع يده على قلبه : اشتقت لك صغيري اشتقت لك بشده ..


دخل كريس لشقة الطويل ليراه مغمض عيناه : تشانيول ..

فتح الاخر عيناه ونظر ناحيته : عرفت من يكون ؟

جلس كريس امامه : انه ممثل ومغني مشهور في فرنسا اسمه اوه سيهون هو من أصل كوري و فرنسي صديق كاي المقرب ربما لهذا السبب رأيته مع بيكهيون ..

شد تشان على اسنانه : ليس مع بيك بل كان يحتضنه يحتضن زوجي بيكهيون لا يحق لأحد فعل ذلك غيري كريس  ...

كريس تنهد : تشانيول اهدء ارجوك لا تفسد كل شيء بغضبك وانتما منفصلان الان .. فكر باللقاء الليلة و روزي حبيبتك سوف تكون معك ..

"sincerity"  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن