{ 1 }

38.2K 1.3K 1K
                                    





أول بَـارت 🌟

قـِراءة ممتـعة 🖤

* * * *

السـُّمعة الجـَامدة ، أهم من ألـمٍ بـِدقّـَاتِ قـَلبٍ يـَشعُر ؟

* * * *

يـَلتف نصـف المتواجديـن فـِي السوق حاملـِين تـَعابير مختلفة علَـى تـلك الجلبَـة التي تحدث وسطـَه ، لسبـبٍ غيـر معروف ، هـُم لَـم يحـَاولوا التدخُـل ، فَـذلك يؤثر علـَى نظرة معَـارفهم ناحـِيتهم ، حتـَى أنّ مثل هذه الأحداث معتـَادة ، أن نَـبيـلاً من...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يـَلتف نصـف المتواجديـن فـِي السوق حاملـِين تـَعابير مختلفة علَـى تـلك الجلبَـة التي تحدث وسطـَه ، لسبـبٍ غيـر معروف ، هـُم لَـم يحـَاولوا التدخُـل ، فَـذلك يؤثر علـَى نظرة معَـارفهم ناحـِيتهم ، حتـَى أنّ مثل هذه الأحداث معتـَادة ، أن نَـبيـلاً من نُـبَـلاء البـلدة يصرخ و يَـرفِـس مـَن هو أقل مـرتبة منـَه ، لذلـِك لا حـاجـة للتـدخل ..

" أيـُّـها الـمُـتشَـرد اللعيـّن ، كـَيـف لـَك أنْ تسـرق السـَّيد النبيـَل " تَـكلم البـَائع لـِذلك الّـذي يُـمـسـك يـَده الـَمجـروحَـة أرْضا و عـَلى مَـلامحِـه بَـاد عَـلـيها التّـألـّم ، بيـنما يـَرتَـجِـف بخِـفة ، ليـْس خَـوفـًا بَـل لِـسبَـب آخَـر ...

هُـو جمـَد مكـَانهُ يَـنـظر لِـجُرحِـه بيـنَـما يُـحاول تـَثبِـيت أنـْفـَاسِـه مـِن غَـيْر أنْ يَـرد بـشيء لِـذلك الّـذي يَـأكل نـَفسه بالّـصراخ ، و صـمته ذَاك إتّـخذه البَـائع السّـميـن كَـنُـقطة لـِصالحه و بـَقـي يَـشتَـمه ، و يَـعـتذر لـلشّـاب الّـذي أمـَامه عـَلى خـَطَـأ العـَامل لـَديه ..

أمـسَـك البَـدينُ الفـَتـَى مِـن يَـاقته و لـٰـكـِن الأخـَر دفـَع جـَسده للـوراء بـِسرعة بـَينما يـَرتفع صَـدره بِـوتيرة سـريعة و أخذ يتمتم بـِ " لاَ تـَلـمسـنِـي " ، عـقد الَّـزبون حـاجبه لـردة الفعل تلك و لكن جذبه صـَوت الـَبائع الذي يأمر الفتى بالأرض للإعتدال بوقفته ، ثـَوانـِي ثبّـت أنـفاسَـه الهَـاربـَة ،و لبى الأخر طلـَبه ، فإن لم يقم بذلك لن يأخذ مالا منه ، هُـو حـَى من غير لا شيء متأكد أنّـه لن يأخذ أي مالٍ ، " إعـتَـذر للسّـيـد " خَـرج ذلك الصَّـوت المُـقَـزز مـن تلـك الشفاه الممـلوءة باللـّعاب َذا الرائِـحة العَـفنَـة ..

جعَّـد ذلك النبـيل مَـلامِـحه مِن مُـجرد النظَـر لـِذلك الوجه الممتلأ بالتجاعيد و تلك البطن المتـَرهلة المثبّـت أسـفلها ذلِك البنـطَـال العَـريض ، أداَر عيـَناه لصاحب الصوت الثـَابت ..
أنكرت عـينـَاه أنّ ذلك الواثق أمَـامه الآن نفسه الذي كان يرتـَجف قبلَ لـَحظات فقَـط ..

HALCYON  || VK ||  ( مُـكـتـَمِـلـة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن