{ 14 }

12.1K 786 545
                                    






أهــلاً 🖤

فُـوت و كُـومنت إذا ممـكن 🌟



* * * *

تَـايـهيـونغ

لـحظات منذ خُـروج جون من الغُـرفة ، أنـَا أكل أظافري من شدة تـَوتري ، بطني منقبضة ..

لم أتحـَمل أكثر ، نـَزلت و لَـم أقدِر عَـلى أن أنتَـظر بِـمفردي و جُـونغكوك بالأسفل مَـع مَـن لا أعلـَمه ..

إسـتقمت عـارجًـا للخزانة ، إرتديت أول ما وقـَعت عـَليه يَـداي ..

وَقـَفت وَراء البـَاب ممسِـكا بالمـِقبض ، تنَـفست تَـوتُـري و فتحت البَـاب من غَـير إصدارِ صوت ...

" أبي قـادم و تريد أن أترك تايهيونغ بمفـرده ، أجننت !!"
جـُملَـتهُ تلـك جعَـلتنِـي مُـتصنِّـما بـِمكاني ..

هـ..ـل عَـلموا بـِأمرنـَا ! هل أنَـا سبب اللعـَنة التـِي وقعـت عـَلى رأسـه .. أنـَا فقط أجلب الحـَظ التعـِيس أليس كذلك ، عَـلي الإبتـِعاد ، لـَقد كُـنت أفضل و أنـَا بعيـد ..

" إذهَـب "
مـَا الذي أتفَـوه بـِه !!!

" مـَا اللعـنة تـايـ..."
تـَكلَـم بصوت عـَالٍ مندفِـع و ملاَمِحَ قلـِقة بينـما يقترب نحـِوي ..

نَـظراتـُه تجَعــل قـَلبي يـَجن ..

" قُـلتُ إذهَـب و الآن .."
خَـرج صوتـِي قَـاسيًـا ، لَـم أرد أن يكُـون كـَذلك ...

إنـدفَـع نَاحـِيتي ، كـُنت أريد أن أضمّـَه بَـين عَـضلاتـي و لَـكن عَـلي أن أخـرجـَه من هُـنا ..

مـَد كفـَاه نـَاحية وجنتـَاي ، لـَن أرفض طـَاقة من يداك ، أحـتـَاجها ..

رَفعـت يداي ، فوق يداه وضعتهـَا ، متنـَاقض ، باردة كـَانت ، هـَل أنت خـَائف .. أردت السـؤال ، و لـَكن لـَن أفعل ..

بـَادلت نـُجوم عـَيناه النـَظر ، دعـني أطفو بـَينـها قـَبل أن تغطيها الغـيوم و تحجبهـَا ، عَـن غَـابتي كـَما سـميتها أنت حبيبي ..

لَـم أرمش بعَـيناي ، رفضت ذلك ، اريد إطالة النظَـر ..

' أقـَبل كُـل نجـمة قـَابعة بسماء عيناك الليلية ' و هـَذه أردت قَـولها ..

" أنَـا لست خـَائفـًا ، كمـَا لَـم أفعل سـَابقًـا ، غـَادر من هُـنا "
طردتـُه و لِـوهلة ضربت نفسي من الداخـِل و أنَّـبتها بقسوة ، لتلـك النـَّظرة المنـكسرة التي لمحتهـَا بمقلـتاه .. آسـِفٌ أنـَا يـَا دَق قـَلبٍ بـِداخلـِي ، صدِقنـِي أنا خـَائف بـِقدر ذراتِ غبـَارٍ تحملهـَا رياح الخريف في صباح مغموم .. آسِـفٌ لبريق عينـَاك ، آسِـف لـنفسي كـَذلك فـَأنـَا خـَائف و أحـرمنـِي من أمـَاني ، آسـِف ..

HALCYON  || VK ||  ( مُـكـتـَمِـلـة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن