مَـرحبـَا 🌟
قـِراءة مـمـتِـعة 🖤
* * * *
أكمـَل حمّـامه الدافئ ، هو كل ما كان يحـتاجه بعد تلك الليلة الطويلة ..
سـمع كلامـًا من الخارج بينما يرمي رداء الحمام على جسده العـاري ، لَـم يهتم كثيرا و راح مقابلا المرآة معيـدا خصلاته الداكنة للخلف ، رطب شفتاه بلسانه قبل أن يسحب الباب للخارج ..
رفع عيناه من حـِزام ردائه الأبيض لتـَقع على ذلـك الفتـى الذي هَـرب من أفكاره المتمحورة حَـوله بِـليلته المَـاضية ليقـَابله نفس المطارد في الصباح ، أي قـدرٍ هذا جيون !
" أهلاً بـِك يـَا مُـعجِـزة "
عقَـدت تلك الواقفة في الخلف حاجباها ، لتلك النظرات البراقة و الهمسة ..
" مُـعـجِزة ؟"
تمتمت بها قبل أن تتقدم ملتصقة بجونغكوك بينما يداها حاوطت خصره و رأسها توسط صدره و لا تزال عيناه مثبتة على خاصة تاي الذي جعد ملامحه لذلك المنظر و أعطى الأخر نظرة مشمئزة قبل ان يغادر الغرفة صافعا الباب خلفه ..جفلت بين يداه و أدارت رأسها للباب بينما مَـثّـلت علَـى مَـلاَمحها الـخَـوف ..
" يـَا إلهي ! مَـا بِـه ، لقد أرعبنِـي"
تَـكلمت لـيدير الأخر عيناه نحوها أخيرا .." هَـل صَـفـعُ البَـاب أخاَفَـك ؟"
سـأل بنبرة هادئة من غير تعابير واضحة على وجهه لتَـكتفي هي بِـاللإيماء .." همم ، حسنا لنَـأكل أنَـا جَـائع "
تكلم بلا مبالاة و جلس على طرف السرير تاركا إياها بفاه مفتوح ..بقـِي يرمي بتِـلك القَـضمات لِـداخل مَـعِـدته بِـنظَـرات شَـاردة ، و عَـقلٌ فَـارغ من كـَثـرت إمـتلاءه ، هَـل هُـو الآن إنـجذب بطريقة سيئة لـِفتًـى ذُو أعـيُـن بَـريـئَـة ؟
" أيـن أنت !!"
سـَـألت مُـفـرقعـة أصَـابعها أمـَام وجـهِـه ليُـعـيد إنتـباهه لـَهـا .." مـَاذا ؟"
سأل بعقدة حاجب .." هـمم ، لا شـيء ، أردت إنتِـباهك "
تكلمت بَـينما تُـلوي خُـصلاتها السّـوداء عـَلى سبـَابتِـها .." إذَن أخـبريـِني .. "
عاَـود الكلام بينما يمَـضغ مَـا بفمه مِـن أكل لتعـطيه جل تركيزها .. " مـَاذا اخبرك ؟"" من عَـائلتك ؟"
كَـان هَـذا أول سُـؤال طرحَـه حتَـى قَـبل إسمها ، هو قضى الليلة مع واحدة لا يعرف إسـمها حتى ، مَـا كمية الشهوة التي بِـداخلك جـيون ؟
أنت تقرأ
HALCYON || VK || ( مُـكـتـَمِـلـة )
Não Ficção" لـَو أنّـك تعـلَـم مَـا بصَـدري من حُب لَك ، معجزة الـّرب تحدث داخـِلي " " حـَواجبك الـَمرسـومـَة ، أعـَينك النـَّائِـمة ، أنفـُك المنحـُوت ، وجِـنتَـاك المُـحـمَـرة طَـوال الـوقـت ، شَـفـتاك واَد الخـَمر الأحَـمر فِـي الجَـنّـة ... ضَـحـكَـتك أجـ...