{ 2 }

21.1K 1.1K 1.4K
                                    

أهـلاً 🌟

قـِراءة ممـتعـة 🖤


* * * *

بقـَيت واَقفـًا لمدة أجهلهـا أنتـظر أن يتوقف جسده الصغير عن الإهتزاز ، أردت بشدة أن أسحب يده لأحضاني و أربت على ظهره ليهدأ ، لسبب لَـم أعلَـمه ، و لكن هو لـن يريد ذلك لذا أبقيت أمنيتي لنفسي ..

رفـَع رأسه لتتَـبين تلك الشفاه النبيذية ، الأعين النـَائمة بخدر ، وجنتاه المتصبغة بلونٍ ورديٍّ حُـلو ، رمُـوشه ، كُـل شَـيء بِـه مُـلائم عَـليه ، هُـو فَـقَـط رسـمة فنـّان ..

بقَـيت أدَقِـق بِـحَـركَـاته ، كيْـف إسـتَـقام مُـستَـندا بـِالجدار و كيف أعاد شعره لخلف أذنه الصـَّغيرة قبـل أن يمـسَـح أنـفَـه بـكَـم قمـيصه و كيف تهتز شفتاه مدخلا الهواء منها و كم تمنيت أن أكون هواء ينساب من شفتيه لـحظَـتها ..

تنَـهد ، أحسست بالهواء و أنه يدخل لأعمقِ نقطة بِـجوفه، نـَظر لي بتشتت ، هل أنـَا أؤثـر علـيه أم أن تلك الحالة التي كان بها قبل لحظات سبب تشتته . . .

أتمنـى أن أكون سبب تـشتتـه !

" لا تَـلمسـني مُـجددا !"
بصوت هادئ تخللته تلك الهزة أردف كلمـاته ، جعلا مني أنسج مخيلات قذرة برأسي ، صوته جميل ..

" و هَـل عـلي أن ألبي طلبك ؟"

" لا أهتـَم " هَـمس بها و نظر وسط عيناي ، أنَـا أسِـرت " لا تَـظهَـر بِـطَـريقي مُـجَـددا " لَـم أعِـي لـِكَـلمَـاته حَـتى رأيـته يَـمشي من أمامي مبتعدا بالفعـل ..

لـَم أمشي وراءه هذه المرة بل بَـقيت أنظر ناحيته . . .

" تـُحفتـِي الفَـنية "

همست بهـَا لنَـفسِـي الضائعة بلـَون الخَـشب الـرّاقي الّـذي يَـتـوسط وجـهه البـاهـي ..

عَـيـنَـاه

تَـحركت نَـاحية المَـحل مَـرّة أخـرى ، دفَـعت البـَاب داَخـلا مَـا إن وَجدت أَن يـونغي قـَد فتحه بالفعـل ..

" صـبـاح الخـ.. " توقف عن الكلام ليسألَـني مباشرة " مابك ؟" أظُـن أن الضيَـاع بـادٍ عـَلى ملامحي .. أنَـا تَـائه فـِي غَـابـة عـَينَـاه !

" لا شيء .. لا تسأل"
علقت و جلست فوق أريكتي الخضراء في وسَـط المَـحَـل . .

أعَـدت رأسي للخلف مغمضًا عينـَاي ، أردت بعض السَّـكينة ، أردت مُـحَـاولة الهَـرب الفَـاشلة مِـن تلـك الأعـين ، راق لـِي ..

HALCYON  || VK ||  ( مُـكـتـَمِـلـة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن