{ 8 }

15.8K 992 791
                                    






مـَرحبًـا 🖤

فـوت و كُـومنت إن أمـكَـن 🌟

* * * *

" جـُونغكوك .. فقَـط أخرجنـي مِـن هـنا "

قَـطع جونـغكوك كلامه إتجاه الرجل و أنزل أنظـَاره لذلك الصـَغير الذي ، رضخ لخـَوفه ممسكـَا ببنطال جونغكوك بشـَجاعة تَـملّـكته لـفعل ذلك ..

قـُرفص جونغكوك فَـوراً ليُـصبح بطولـِه ..
" هـَل لا بأس مَـعـك بلمسـك ؟"
بصـوت هامس أردف كلماته مُـشكلا جُـملةً سـَائلة ..

رفـَع تاي أنظاره مدخـِلا إياها بخَـاصة الغُـرابي قبـل أن يهمس بكلماته تلك التي جعلـَت أيسر جونغكوك يضرب بعـُنف ضد جـُدران صدره ..

" لا بأس ، أنـَا وَثقتُ بِـك "

سـَرح جونغكوك بعيدا عـَكس جسده الذي أمره
بـأن يُـدخل يده أسفل أقـدامه ، ضامًـا الأصغر لصـدره بعـَد مـَا أمَـر العـامل بفتـح الباب و الآخر نـَفّذ فورا ، هـَاربـَان من كُـل تَـصنع مَـلأ المَـكان ..

لـَم ينفر تايهيونـغ هذه المرة ، بـَل مَـد أنامله شـَادا عـَلى المعـطف الأسود الذي يرتديـِه جونغكوك السـَّارح بكَـلمات الأصغر حَـد الهَـذيـَان ، مجعِـدا إيَّـاه بين أصابعه ، لـَم يمانِـع جونغكوك بذلك و إقترب تاي أكثر مدخـِلا رأسه بتجويف عنقه ، سـَاحبا من الأمَـان رائحـَته ..

خَـطـى جونغـكوك للخارج معـَانقا الأصغر بين يداه لصدره أكثَـر تحـت هَـمـسات المعازيم المملوءة هُـراءاً ، التي لم يهتم لَـها ، و لا لأنظـار والده المتَـوعِّـدة ، و لا لأي لعنـة متواجدة ، فـَقلبُـه تَـحرك نَـافضًـا من فَـوقه غُـبار السُّـمعة ..

مـَشى به بخـطوات سـَريعَـة للخـارج حيث يخلُـو من الأشخاص ، مختبئين خلف تلك الأشـجار ..

أنزل كوك أنظاره لـتاي ، الذي ربت على صدره مرتان ، لينزله الأكـبر أرضًـا ..

سحب تاي نفسه للخلف بسرعة متنفسا بعمق ..

" أنت بخير تايهيونغ ؟؟"
بنبرة تتلمس فـِيها القلق أردف جونغكوك كلماته ليكتفي الآخر بالإيماء عدة مرات ..

لَـم يتكلم للحظات و إستدار بينما لا يزال يعيد أنفاسه بصعوبة ..

مشى مبـتعدا عن جونغكوك الذي لا يزال غَـارقًـا في التّـفـاصيل ..

رَفـع جونغـكوك أنَـامل يده مقربًـا إيَـاها إلى أنـفه ، أغـمض عيـناه مشتـما أصبعه العَـالقة بهـَا شيء من رائحَـة الأصغر ..

HALCYON  || VK ||  ( مُـكـتـَمِـلـة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن