مُذكرتي ..لا اريد ان افتح عيني .!
اشعر بنظرات جونغكوك نحوي ، اشعر بها حقاً وانا انام بهذي الوضعيه المُحرجه .!لقد كان رأسي يتدلى للخلف و يدي اليُمنى فوق رأس جونغكوك و الأخرى اسند جسدي بها ضد طرف الكنبه ~
ابدوا حقاً كمُلاكم خاسر ~
لن افتح عيني حتى يذهب جونغكوك و سأتظاهر بأن شيءً لم يكن ، لكنه لم يتحرك و لم يبتعد حتى .!فتحت عيني قليلاً فقط لأتأكد من انه مستيقظ لم نائم لكنه كان حقاً مُستيقظ و كان قد رفع كف يده يمسح بها وجنتي بكل هدوء و كان ذالك دافئه حقاً لصباحاً كهذا .!
احببت لمسات يد جونغكوك لوجنتي حقاً ، إنها دافئه و تجعلني استرخي و بشده و تجبرني لأعود للنوم رغم صخب قلبي ~
ثوانٍ حتى ابعد جونغكوك يده و اعتدل بجلسته و اخيراً شعرت بأنفاسي تُفلت مني و استطعت ان اتنفس براحه .!
فتحت عيني بعد دقائق انظر لجونغكوك اللذي لايزال ينظر للفراغ و يبدوا إنه لايزال مُخدراً بعد غرقه بهذا النوم ~
انزلت اقدامي من الكنبه ليلتفت لي جونغكوك حين ادرك اني مُستيقظه لينظر لي بهدوء ولازلت انظر له بذات الهدوء .!
لا اعرف مالذي يجب علي قوله او فعله .!
اعني ، ماحدث بالأمس لايزال عالقاً بذهني حتى الأن وهذا يزيد الأمر سوء .!" صباح الخير ، سأحظر الطعام "
قلت ذالك سريعاً وانا استقيم و قبل ان اذهب امسك جونغكوك بيدي و هو ينظر لي ولا اعلم ماذا يُريد من نظراته تلك .
استقام بهدوء ولايزال مُتشبثاً بيدي حتى وقف امامي و عانقني بلطف شديد قبل ان تأخذه خطواته لغرفته و اتجه انت لدورة المياه .!
رُبما هذا مُتأخر لكني الأن اشعر بالسعاده لما حدث ليلة امس و العناق اللذي حدث للتو .!
انهيت روتيني الصباحي سريعاً و توجهت نحو المطبخ لأعد الطعام لنا ولا اعلم اين جونغكوك رغم اني اسمع ضجيجاً يحوم بالأرجاء .
صنعت القهوه و بعض الفطائر و الفواكه و العسل .
لايزال امامنا الكثير من الوقت لذى لم اكن على استعجال لمُناداة جونغكوك ليتناول الطعام .هو ايضاً لم يأخذ وقتاً طويلاً ليأخذ حماماً دافئاً و اتى سريعاً ليأخذ مكانه بجانبي .
" اعتذر حقاً ، لم اشعر بنفسي حين نمت و يبدوا إنك لم تشعري بالراحه "
قال ذالك وهو يضع يده اسفل جفن عيني لأغلق عيني سريعاً و كان ذالك لا إرادياً بسبب يده .
" لا بأس ، لقد نمت حقاً .! "
قلت ذالك ليبتسم لي بلطف شديد قبل ان يستقيم و هو يحمل بيده كوب قهوته التي صنعتها و بيده الاخرى شطيرته .
انحنى بهدوء و قبّل رأسي ثم اكمل سيره نحو غرفة الجلوس .!
جيون جيونغكوك ، هل مُهمتك في هذي الحياه ان تُبعثر دواخلي هكذا و تهرب .!
مُذكرتي ..جونغكوك لطيف جداً .!
و بكل يوم يمضي بيننا اكتشف امراً لطيفاً به .!
و اليوم ، لقد جعلني انام على كتفه طوال طريقه السائق للشركه ~Done ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ J.Jk ] - مُكتمله -
RomanceJeon jungkook You POV سلسة أحداث قصيره .! Ended at : 0/00/0000