-37-

4K 398 51
                                    





مُذكرتي ..


لا ازال لم افهم مالذي فعلته ليكون جونغكوك بهذا الحزن ~
انها المره الاولى لنا ان نخوض خصاماً كهذا ولا اعرف كيف اتصرف ~

لم استطيع النوم وانا احمل امراً كهذا بداخلي ، لم اتخلص من ألم حلقي بعد ولا اعلم كيف اوقفه .!

تنهدت بكل ضيق قبل ان استقيم لغرفة جونغكوك ~
طرقت الباب بخفه و لم يُجيب لذى دخلت بكل هدوء و لم استطيع رؤية اي شيء سوى القليل بسبب الضوء الخافت .!

لقد كان مُمدد فوق سريره و يضع ساعده فوق عيناه و سماعاته بأذناه يستمع لبعض الموسيقى رغم ان سريره فوضوي قليلاً لكن يبدوا ذالك مُريحاً له ~

تقدمت بكل هدوء و ازحت كتبه من سريره و وضعت هاتفه جانباً لكني فزعت حين شعرت بجونغكوك يستيقظ .!

لقد استيقظ و اعتدل بجلسته و عبث بشعره وكأنه يُحاول استرجاع طاقته هكذا حتى انه حين نظر لي بدى لطيفاً حقاً ~

" هل انت جائع  "

سألته وانا امد له الملائه لينفي برأسه بهدوء قبل ان يُمسك بيدي و يسحبني نحوه بخفه ليُعانقني بكل هدوء دافئ .

لم اعرف كيف لمشاعري ان تضطرب فجاءه رغم انه مُجرد عناق لكني اجدني اشعر بالضعف و بشده لدفئ انفاسه التي تتسلل بكل هدوء لكتفي .!

كلتا يداه تدفنني بداخله لعناق دافئ حقاً ، حتى اني افلت جميع مشاعري لا إرادياً مني .!

املت رأسي على صدره وانا اشعر جميع اثقال مشاعري تخف بطريقه جعلتني اقشعر حقاً ، حتى ان افكاري المُشتته هدأت فجاءه .!

" انا اعتذر ، انا اسف "

هذا فقط ما همس به  جونغكوك وهو يمسح على ظهري و لا اعلم حقاً لماذا صوته فقط جعلني اشعر بالألم يعتصر قلبي .!

انا المخطئه هُنا لماذا عليه ان يعتذر هو ، لقد اردت ان اعتذر اولاً لكني لم استطيع بسبب ألم حلقي المؤلم .!

لم استطيع ان اخفي ابسط مشاعري و انا انعم بهذا العناق ، انه موطني اللذي يُحرم علي ان اخفي به اي شي ولو كانت مشاعر عابره .!

" جونغكوك اشعر بالضيق ، هُنا يؤلمني حقاً  .! "

قلت ذالك بصوت باكي  وانا اضع يدي فوق قلبي و لم اشعر بالرغبه بكتمان ذالك ، بل اريد ان اتحدث معه عن ضيقي و حزني حتى و إن كان هو سبب ذالك .!

لاني اعلم جيداً ان هو من سيمسح عني ضيقي و حزني كما فعل الأن تماماً ، لانه جونغكوك خاصتي .!

ابعد رأسي قليلاً عن صدره وهى يضع يده حول وجنتي يمسح بها دموعي و لن انكر اني شعرت بفراشات قلبي تُحرر اخيراً حين نظرت لعين جونغكوك .

إبتسم لي بكل لطف قبل ان يعبس مُقلداً عبوسي و لم استطيع الا اضحك وسط دموعي وانا اسند جبيني ضد كتفه مره اخرى ~

" حارسة المُلاكم جونغكوك الوحيده لا يجب عليها البكاء هكذا ، تعلمين ذالك صحيح .! "

همس بذات النبره المؤذيه لقلبي و هو يمسح على شعري بعد ان قبل كتفي بكل دفئ و اعلم انه يمكنه الشعور بإبتسامتي الأن رغم شهقاتي التي تهرب مني سريعاً اثر بكائي .

ابتعدت بعد لحظات انظر لعيناه مره اخرى و لا اعتقد اني سأكتفي بدفئها حقاً ، احب النظر لعينه و لم يُعارض ابداً بل هو ايضاً ظل ينظر لي بكل هدوء لطيف .

" هل تكره بكائي .! "

سألته وانا اعلم الإجابه بالفعل لكني اريد ان اخلق حديثاً بيننا و لم اجد سؤالاً غير هذا في وضعنا هذا .

ولا يبدوا سؤالاً سيئاً فجونغكوك امال رأسه قليلاً يُفكر وهو يمد يده ليعبث بملامح وجهي وكأنه يراه لأول مره .!

" لأول مره اراكِ تبكين و اتسائل حقاً هل انتي من بكيتي ام ان قلبي من بكى ، لقد ألم ذالك قلبي وبشده .!

تلك الفراشات التي اعتدت لوجدها بقلبي حين اكون معك بدت مؤلمه كما لو انها بدات اجنحتها لمخالب قويه .! "

لم استطيع الا ابتسم لهذي الإجابه المُرضيه لحزني الأن .!
ابتسم لي جونغكوك بلطف شديد على ابتسامتي قبل ان يمد الملائه  لكلانا و يُعانقني .

عانقني جونغكوك بكل هدوء قبل ان يُغني لي بصوت هادئ جداً تهويده لطيفه جعلتني اشعر بالراحه و لم اشعر حين نمت سريعاً ~







عانقني جونغكوك بكل هدوء قبل ان يُغني لي بصوت هادئ جداً تهويده لطيفه جعلتني اشعر بالراحه و لم اشعر حين نمت سريعاً ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





مُذكرتي ..

عكس بدايه اليوم الحزينه كانت نهايته لطيفه جداً و مُحببه لقلبي .!












































Done ✅

Morning nots [ J.Jk ] - مُكتمله - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن