-95-

2.4K 242 51
                                    




مُذكرتي ..

حرارة جوني تنخفض لساعه فقط ثم تعود كما هي مُرتفعه و هذا حقاً يُقلقني لذى لم ننتظر انا و جونغكوك اكثر من ذالك و اخذنا جوني للمستشفى .!

لم ادخل حين بدأ الطبيب بفحصه بل انتظرت بالخارج لأني لن اتماسك حين يبدأ الطبيب بإعطائه حقنته  .!

سأضعف كثيراً و ابدأ بالبكاء معه و حين يتشبث بي ستُمسك به المُمرضه بقوه لتعطيه الحُقنه .!

لقد حدث ذالك سابقاً بالفعل و منذ ذالك الوقت وانا بالخوف حقاً حتى اني اصبحت اعتمد على جونغكوك لهذي المُهمه بدلاً مني .!

" صغيري جوني "

همست بها وانا اشد على عناقه ، لم افلته منذ ان انتهوا المُمرضات من اعطائه حُقنته و غادروا .

قربت وجنتاي نحوه لأستشعر انفاسه الهادئه و كانت دافئه حقاً لقلبي القلق نحوه ، مسحت على وجنتيه بكل دفئ قبل ان اضعه على سريره و اغطيه جيداً .

لم اكن لأتركه لكني اشعر بالقلق و جونغكوك لم يعود بعد ، لقد اخبرني بأنه سينهي من اوراق جوني و يعود .!

خرجت  بعد ان تأكدت من نوم جوني لأبحث عن جونغكوك و لقد كان يضحك برفقة مُمرضه .!

كتفت يداي لصدري بكل غضب و انا اراقب لما تقوله تلك المُمرضه للأرعن خاصتي و اللذي يبتسم لها بكل لطف .!

" هذا لطيف حقاً ، لم اعتقد انك بهذا اللطف .! "

فتحت عيني بكل تفاجئ وشعوري بالغليان يملئ رأسي لخجل جونغكوك منها ، حقاً شعر بالخجل من حديثها حتى انه ابتسم قبل ان يُكمل اوراق جوني .!

" يااه .! "

صحت بذالك بكل غضب قبل ان ارفع اكمام بجامتي التي اتيت بها لشدة عجلتي و خوفي على صغيري المريض .!

التفتوا جميعاً لينظروا لي وانا اتقدم بكل غضب نحو جونغكوك اللذي فزع بسبب صوتي و لم يستطيع ان يرمش حتى .!

" إبتعد "

قلتها بإنزعاج و اكاد اقسم انه يُمكنه رؤية دخان رأسي لشده غضبي حتى انه ابتعد سريعاً و ناولني القلم حتى لاكمل اوراق صغيري .!

لقد كُنت غاضبه حقاً ، اعني انا حقاً يجب علي ذالك .!
فأنا لم انل كفايتي من النوم لأجل طفلنا و لأجل ان اصنع لهم الطعام و اقوم بواجباتي المنزليه و اخيراً اراه يضحك للممرضه .!

انهيت اوراق صغيري و لم يتجرأ احداً ان يتحدث لي او يسأل عن غضبي ، التفت لجونغكوك و كان يفضم شفتيه و يبتسم لي .!

حقاً يبتسم لي بعد ما فعله للتو .!
تنهدت بكل غضب قبل ان اعيد نظري نحو المُمرضه التي تقف بكل ادب و هدوء امامي حتى انها انحنت سريعاً .!

" إنه ملكي لا يجب عليك ان تخبريه بكم هو لطيف ، شكراً لك لكنه يعلم بالفعل انه كذالك "

لم اغضب عليها لأني لم استطيع فهي تبدوا متوتره جداً حتى انها لم تنظر لي ، التفت لجونغكوك وكان يرفع معطفه ليُغطي وجهه و اعلم انه يضحك مم اهتزاز اكتافه لكني لن امررها له ، اقسم بذالك .!

لازلت اشعر بالغضب حتى ان قلبي ينبض بقوه و يبدوا إن قلبي غاضب ايضاً حتى اني اشعر به يضرب صدري .!

" لقد كانت سنوات طويله ليحبني و يعترف لي بحبه لذى حتى ان مررتي بجانبه لا تنحني له ، شكراً لك مُجدداً لكنه خاصتي انا .! "

ابعد جونغكوك معطفه من وجهه و لقد كان يضحك حقاً حتى ان عيناه تدمع لشده ضحكه .!

امسك بيدي سريعاً و انحنى للممرضه بكل هدوء ليسحبني بعيداً و نعود معاً لغرفة جوني الصغير .!





مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.











مُذكرتي ..

هل هذي صدفه ام ان جونغكوك ينتقم مني لأني لم اعد اخبره بأني احبه ، لكن هذا حقاً يبدوا مألوفاً لي .!



















Done ✅

Morning nots [ J.Jk ] - مُكتمله - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن