هلاااو حبايب رجعتلكم بارت جديد وهل بارت خنفشاري وبي احداث شوي قويه قبل لانبدي لتنسون لنجمه ⭐
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺حبك حفر گلبي ابحار ونهار
ومشتاق انا اشوفك ليل ونهار
كمت اوگف على الاقدام وأنهار
دريت بحبك يسو هيچ بيه
.
.
.🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
أسِدٍ"صارت الكعده وتفاهمنه ولحمدلله اني كلش فرحااان راح انجمع «بًفُروٌحًهّ» متتخيلون شكد فرحان ولو بيدي جان جبتهة اليوم وعقدت عليهة بس هيه بعدهي بلمستشفى بعد اربع ايام وتطلع انوب اني كمت اروح يوميه وابوهة بده يشك واحاجيهة بلتلفون هواي اكول اخاف احد يمهة بس الي مضوجني الشرط الي شرطه ابويه امي ضاجت لانو الي رادته شيخه «منى» حيصير بس شسوي مجبور اسوي كلشي على مود فرح الي راده ابويه.
الشيخ محمود: شرطي تاخذ بت عمك «رنا» وتستر عليهة لان اهيه ماغلطانه اهم اغتصبوهة.
اني مكدرت ارفض لان كتله موافق بدون لاتكول بس جان شرطي ورى ماعقد على فرح اعقد عليهة.
{بعد مرور شهر}
جنت كاعد بلحديقه وطافره الدنيا من عيوني فرح صارله شهر من طلعت من المستشفى وبيومهة وديت امي وخواتي همه رادو يرحوله حبوهة حمدلله يوميه احجي وياها كل ماكلهة شوكت اعقد عليج ترى ابويه ضاج تكول ممكمله قاطع افكاري التلفون شفت ابو فرح دك.
محمد: الو السلام عليكم شيخ.
أسد: وعليكم السلام شونك عمي.
محمد: بخير الحمدلله وانته شلونك.
أسد: الحمدلله بخير مدامك بخير عمي موطولتو الوالد متضايق شويه.
محمد: هوه اني دكيت حت اعتذر منك على التاخير بس تعرف النسوان همه رادو بعد اسبوع كتلهم الهنا وبس لرجال ينتظر.
أسد: ههههه ايي عمي لنسوان عله بس عله حلوه.
محمد: هههه يي ولله على كلن خالاتهة وعماتهة مقبلو اله يسولهة حنه اليوم.
أسد: هذا من حقهة ولله اني لوبيدي اسويلهة عرس يضلون يحجون بي سنين بس تعرف لضروف.
محمد: معذور معذور ابني يله اترخص.
أسد: غالي ومترخص عمي مع السلامه.
محمد: مع السلامه.
فتت جوه تلكني خواتي ضحكت واني اعرفهم شيردن.
مروه: هله بــ أخويه الحلو.
لارا: هلابشمعه بيتنه نورت.
ساره: هسه يله نور لبيت.
تارهّ: اشرقت وانورت.
مريم: يي ولله هسه نور البيت من اجه أخويه الحلو اليخبل.