هلاااو حبايبي رجعتلكم بارت جديد مليان احدااث مللليان 😅بس قبل لانبدي لاتنسون النجمه⭐ووو يله نبدي.................................
فرح: جنت هستوني راجعه من لمستشفى اول مافتت شفت ملائكتي عبالك صار سنه مشايفتهم صار عمرهم سنه وشهرين يشبهون ابوهم ولايشبهوني اصلا بس سجاد عيونه مثل لون عيوني رفل وامل راح يصير عمرهم سنه وفهودي عمره شهرين صاير يخبل وريحته اووف تخبل عاد هذا نسخه منسخه من ابو اختي علاقته صارت ويه محمد حد الحنون ويوميه بليل من تخلص قرايه اشوفه ولاارادي اضربهة اعرف محمد يتقصد يضوجني كاعده ويه جهالي بلهول وجان اسمع طلقات الجهال كامو يبجون واندك الباب فتحته رنا جان الحارس طلعنه كلنه ورصبا ومروان متصاوبين متنه قهر وخوب فروحه الصغيره تبجي وتشهك وهيه بحضن امهة ركضت اخذتهة وهيه صاير عليهة دم. فرح: بس بس حبيبتي لتبجين عمري انتي. فروحه الصغيره: ماما اوا ماما. فرح: لاحبيبتي نابيهة شهي نشالله هسه ياخذوهة للدكتور. ضليت احجي وياها عبالك تفتهمني هدئت شوي غسلتلهة وبدلتلهة هدومه خليتهة تلعب وي لجهال بس كلسع تجيني دكولي ماما اوا واني اضل العب وياها لليل فات محمد وهوه شايل بيده رنا متخربطه. فرح: عززه يمه شبيهة. محمد: مابيهة شي هسه تكعد الماسه جيبي مي رشي عليهة وجيبلهة حلا لسكر نزل عدهة. الماسه: يي هسه احيبه. شوي وجابت المي رشيت عليهة بدت تصحه وجابت جكليته خليتهة بحلكهة شوي وكامت تصحه بس تهذي بئسم أسد. فرح: رنا حبيبي اكعدي شبيج. رنا: أسد ولله أسد. فرح: حبيبي شبيج اكعدي بنتج خافت عليج يله اكعدي. كعدت على حيلهة. رنا: لج ولله شفته فرح ولله. فرح: منوه الشفتي. رنا: لج ولله شفت أسد هسه وكف بل سياره. الماسه: شنو القصه اشو يوميه وحده منجن شايفته اشو مااجه على امه خواته لوبس على نسوانه. فرح: هاي شبيج نتي ليش هيج صايره تحجين الماسه لتخليني اتخبل عليج. الماسه: واني شحجيت هذا الصدك. سلطانه: يمه رنا حبيبتي شلون صرتي. رنا: خاله ولله مابيه شي ولله شفته ال أسد. سلطانه: يمه متوهمه. رنا: ولله مامتوهمه وفرح شافته وايناس همات. فاتت ايناس للبيت اجت من لمتشفى. ايناس: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. ايناس: شنو اهنا خطار. فات محمد: سوو اكل اهنا جماعه حيضلون اهنا جم يوم انتي ام لسان كومي طبخي موبس بل ميتشفى لووي جهالج. يحجي ويئشر عليه. فرح: تقصدني اني. محمد: لاولله اقصد روجين اي نتي يله خمس ولد موتسوين شوي. رنا: أسد الي اجه مو شفنا قبل شوي كولهم خويه محمد. سلطانه: يمه شتحجي هاي. محمد: خاله واحد يشبهة أسد الله يرحمه وهيه دكول هوه. سلطانه: يمه يخلق من الشبه اربعين. كامت تبجي وراحت. فرح: اني حروح للمطبخ ايناس حبابه خلي الجهال يمج ولتخليهم ينامون لانو يكعدون نص ليل ويضلون يبجون يردون ينزلون. جانت ساعه سبعه وربع سويت كومه اكل وكل الاكل الي يحبه أسد حسيتهة هوه الي راح ياكله. ايناس: هاحب اساعدج. فرح: اي ولله تعالي حبابه بس وين لجهال. ايناس: جاي يلعبون ويمهم البنات بس تعاي اكلج ميته جوع وامل المستشفه مااكله اني. فرح: يي ادري وسويت للبيت هم بس اكلج صبا ومروان شونهم. ايناس: لازينين حمدلله صبا بجتهة قريب على القلب بس الله ستر وماماتت مروان ابطنه خطيه بس اتعدو مرحله الخطر بس معرفتو منو سوه هيج. فرح:حمدلله ولشكر مادام تعدو مرحله الخطر ذول ناس عدهم عرس ورمو. ايناس: زين وشراح يسون. فرح: مادري ولله لشيخ كده كعده بلعماره ويمكن يطول. ايناس: بعد ماتحمل متت جوع واكلج ريحته تجنن اني مضايكه اكلج ابد بس دائمن يكولون. فرح: اي اني من اجيت الهنا حبو اكلي واني الي كمت اطبخ بس صارت مشكله ورحت بيت محمد ضليت اربع اشهر يمهم وجنت مااكل اكلي ابد. ايناس: اي سولفولي البنات. رنا: شدسون ياخاينات. ايناس: شنسوي شوفه عينج. رنا: متت جوع نوب فرح الطابخه اويلي جنت قبل صح ماحبهة بس اموت على اكلهة وانتضر الخميس يجي حته صبا تجيب وياها من طبخج. فرح: هههه ولله ايام. رنا: اي ولله شلون ايام جانت. ايناس: يله عاد تعاي نتي همات عوبه واشتغلي ويانه. رنا: اياا عوبه زين شسويتو. فرح: خير من الله سويت ورق عنب وبرياني ودجاج شوي وتبسي لحم وتبسي دجاج وتمن جزر ودولمه وفطاير جبن ولحم ودجاج وتمن شعريه . رنا: ااااخ يمه جعت ايناس راح تتخبلين من تضوكين تبسي الحم والورق العنب يبوو. ايناس: كافي يمعوده جعت ترى. صارت عشره ونص. محمد: يلع متكليلي وين صار الاكل عيب من العالم. البنات طردتهم من المطبخ لانو ماعرف اشتغل وهمه يمي. فرح: اي هسه اصب. محمد: استعجلي. فرح: اي يابه شسوي قابل اطير هنه ايدين ثنين عدي. اشو هذا شله اردانه واجي يمي. محمد: يله اني اساعدج. فرح: ميحتاج بس افرش السفره واني اصب. حضرت صينيه بيهة لبن وقواطي وماي ومقبلات اشكال وانواع سويت وخواشيك ومروه خبزت هسه يخبل خبزهة عبالك اربع كرص بكرصه وحده اجه محمد شاف الصينيه. محمد: بس هذا. شلون مصدوم طكيتهة ضحكه. فرح: لادودي هذن بين مااصب الاكل حته لايبرد. من كلشيء سويت ثنين للولد وللبيت دجاج بل جيس بل زعتر وخليت بتيته وبصل يخبل صار ولدولمه ولورق عنب وحد كلشيء خلصت بس بقه الفاطير شوي ويستون اجع محد اخذت الصينيه منه وخليت الاكل بيهة وراح ورجع مره ثانيه اجو البنات عزلنه المطبخ واني ضليت اسوي بل عجين واستون كلهن خليتهن بسله اريد محمد يطلع ماكو رحت للديوان دكيت الباب حمدلله كلع محمد. محمد: هاشرايده. فرح: اي هاي. اخذهة ورحت بسرعه مدري شبيه كلبي يدك سريع اتعشينه وغسلنه المواعين كلنه لانو هواي وسوالف وضحك بس اني ساكته ماريد احجي ويفشلوني طلعو بلحديقه الي ورى المطبخ يمهة بستان اني من قبل أسد ميقبل اطلع بيهة فضليت بل مطبخ سويت كيكه وخليه نحل وكعكه مربه وبسكت وشكر لمه صارت ساعه ثنتين. محمد: سوي چاي. فرح: اي سويت لحظه هسه اصبه. صبيته وخليت من السويتهن محمد مانتبه جان داير وجهة يباوع على البنات وين. محمد: موبس چاي فشله من الولد. فرح: اي خلصت. اسمعه يحجي بصوت ناصي. محمد: هجم بيتج ذيبه تتغدين بل واحد قبل لايتعشه بيج. سويت روحي مسمعت. فرح: شنو ويايه. محمد: لاموياج. وسام"استقبلنه ابن الشيخ اني ولي ويايه هم نغدر بداعش احسن استقبال وضلينه نسولف ويا الي عرفته اخو استشهد شوفني صورته يشبهتي صدك لوكالو يخلق من الشبه اربعين بس هوه ابيض اني اسمر جابو الاكل احس روحي صار سنين مشايف الاكل الشكل والريحه والطعم فدشيء نوب كضيناها نركيله وطاولي جاب حلويات بليل. سعود: خرب بلكواد غير يخبل الاكل غير نفسهم طيبه لعد الطبخته شلون شكلهة. فايز: وشمدريك يجوز مره جبيره. حسن: لاهاي طبخ وحده كرديه. وسام: ااي بله وشمعرفكم. حسن: اني امي كرديه وهيج يصير طبخهن طيب. فات محمد: هابشنو تحجون بس لاعليه. سعود: ماعاش الي يحجي عليك خويه بس جنه نتاقش على الاكل وحسن يكول طبخ كرديه. محمد: ههه عبالي بشو شنو تتناقشون بس صدك الطبخت بيهة رس من الكراد. ضلينه نسولف صارت ساعه اربعه الفجر محمد: اني اترخص هسه شباب رايح للمتشفى مرتي وابني متصاوبين الصبح اجي اخذو راحتكم. الكل: مرخوص الله وياك. اني طلعت بل حديقه ادخن لجو حلو بس شفت وحده تمشي بل حديقه وشايله بيدهة طفله ضلت تمشي واني امشي وراهة ردت بس اشوف شكلهة لانو دايره جسمهة الحد ماندارت رادت تصرخ رئسن اخذت شفايفهة وهيه تدفع بيه شبعتني ضرب بس اني نردتهة تصرخ الخد اخر شيء عضيتهة موشفايف عليهة غضب منفوخات حجيت بصوت ناصي. وسام: اااس لتصرخين ترى يصير حجي عليج هسه اني راح اوخر واني ارجعي للبيت بس لحظه. شغلت لفلاش بلتلفون وجهته عليهة غمضت عينهة هاي نفسهة الشفتهة ونضرب راسهة بل مستشفى لزمتهة من زندهة حيل. وسام: انتي مو الي اجيتي عليه بل مستشفى. فرح: وخرررررر. بستهة من شفايفهة وهيه بس تضرب. فرح: تف عليك (جل قدركم) وووخر.وسام: انتي الكرديه. فرح: هد ايدي لابلقرئان اعيط والم كل العالم عليك. وسام: عيطني واكولهم انتي ذبيتي روحج عليه لانو اشبهة رجلج. فرح: تروحله فددوى وخر يله. وسام: بس انتي عجبتيني وجسمج عجبني روحي ودي لطفله وتعاي اهنا ولتخافين ماسوي طفل. ضربتني راشدي صفرت اذني فورت دمي بس بتهة كامت تبجي وخرت منهة وراحت تمشي سريع وكع منهة شي يلمع رحت اخذته كلاده بيهة ام سبع عيون حقهة تحطهة بس من ورى محفور عليهة (A&f) ضميتهة بجيبي روحت نمت.