أسد عرفهم على نفسك وعائلتك القلم الك 🖋
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
أسد"تدللين فوفو :مرحبا اني اسمي أسد الابن الجبير عمري30 سنه مخلص هندسه حاسبات وجان حلمي اصير ضابط ودخلت كليه العسكريه وصرت ضابط يكولون حلو حنطاوي وعيوني لون نفطي رموشي مكناسه هههه شعري اسود فحم بس اني الموحلو بيه عصبي كللش نار من البصره خل اعرفكم على عائلتي الكريمه.🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
ابويه شيخ محمود عمره 60سنه متزوج ثنين امي الزوجه الاولى هوه كلش طيب وحنون ومتفاهم بس لي يشوفه يكول لسانه ولسيف.
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
امي الشيخه سلطانه عمرهة 45سنه امي صغيره وازوجت معشوكه ابويه(ولك أسد اسكت لاتسمعك شيخه منى)سكتنه سكتنه بعد عمج .
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
اني الولد الوحيد ال امي عندي 6اخوات عافياتي من لدنيه فطم القلم الج انتي اوصفيهم ✒️😅.
اطيني امري ال الله😅.
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
مروة:فرق بينه وبينهة(5سنوات) كلش حلوه طوله موكلش قزمه بس هوه ضخم يكولهة قزوم ومحبوبه بس لسانهة متبري منهة ههه عيونهة لونهة زيتوني وشعرهة اسود فحم يوصل ال خصرهةوبيضه خطيه وصلت سادس اعداديو ابن عمي نهة عليهة وصارت مشكله كال تبطل لواخذهة و بطلت بس ابويها مينطيهة هسه .
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
مريم:مريم توئم مروة اصغر من مروة (ب10دقايق) همات طولهة نفس مروه بس مريم شوي اضعف من مروه وعيونهة كبار وشويه سمره ولشعر هم للخصر اسود فحم عيونهة جوززي فاااتح مريم من شافت اختهة بطلت مكدرت تكمل واختهة لابطلت.
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
سارة:عمرهة (19سنه) بيضه وطولهة متوسط شعرهة ليل وطويل لخصرهة عيونهة كبار ورمشوهة حلوه يعنني جميله ولارا توئم ساره بكلشي يتشابهن ماكو اختلاف .
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
تارة:عمرهة(18 سنه) طولهة متوسط شعرهة اسود بس موغامق كلش طويل لخصرهة هيه طالبه سادس اعدادي وتوئمهة سماره وياها وهم كلش تشبهة.
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
وهسه دورج فروحه القلم الج 🖋
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
((عائله بيت ابو فرح))
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
فرح: وهسه تعالو وياي اعرفكم على عائلتي الجميله.
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
محمد:ابويه عمره(55سنه) مهندس نفط يخبل بمعنى الكلمه حنون ومدللني اني اكثر لانو اني لجبيره ميقبل اي حجايه علينه حتلو احنه غلطاانت ابويه اله هيبه عند الكل يبين عصبي بس هوه بلعكس كلبه كلش طيب وحنون عنده بس اني واختي ابويه هواي جانو يكولوله ليش متفكر تخلف ولد جان يكولهم اريد اربي بناتي احسن تربيه وماريد ولد.
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
هاله:امي عمرهة (42سنه) ماعرف شون اوصفهة تخبل حنونه وطيبه وتجنن امي مديره مدرسه مال ولد اختصاصهة جغرافيه جانت كل الي تريده تربينه احسن تربيه تريد وين متروح مرفوع راسهة بينه.
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
فرح:اني فرح عمري (18سنه) طالبه خامس ادبي حلمي قانون
(كاايز فروحه مراح تكولكم مواصفاتهة اسد هوه من راح يشوفهة يشرحلكم).
اني من صغري احب ابن عمي وهوه هم هوه اكبر مني ب(3سنوات) الكل يدري بينه وقارين فاتحه لانو صار حجي بلمنطقه فكلنه نسد حلوكهم اسمه( أحمد هوه مرحله 3هندسه نفط) بيت ابولنفط ههه.🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
الماسه:اختي الوحيده وبنتي وروحي من الدنيا عمرهة(15سنه) بس ليشوفهة يكول بكدي ههه لسانهة لسان دلاله يعني وراثه موبس اني لساني لسان دلاله شعرهة اسود ليل طويل لخصرها بيضه وعيونهة سود ليل كبار رموشهة حلوه طولهة حلو بس اطول مني هههه جسمهة حلو متروس خددود تجنن .
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺
والى هنا خلص تعريف ابطالي المهمين راح ابدي بلروايه
تحياتي لكم كاتبه الرواية:فآطـمـة يآسـر آلشـهربــلي 🦋💜