المشهد الاول.
توني غفيت وفزيت على صوت لمنبه كمت ركض غسلت وجهي وسويتلي كهوه وطلعت للحديقه ضليت اراجع خلصت رحت لغرفتي وكفت كبال لمرايه ممصدكه اني هسه امتحانتي النهايه وراح اروح للكليه بس باوعت لروحي سمنانه حيل كلت يله بس اخلص امتحانات اسوي دايت رحت للامتحان خلصت بس صار وجع بطني كلش موكته لعاده لشهريه رجعت للبيت هستوني فتت واسمع صوت عياط مرت اخويه محمد عدهة ولاده.المشهد الثاني.
اخر يوم الامتحانات جنت كاعده على الرحله وميته وجع وحليت شون مجان طبعا من اول يوم لحد اخر يوم امتحانات عليه الشهريه عجيب كل مره مطول هيج سبوعين ولدوخه موتتني معولت يخلص لوكت طلعت جاي اركب بسياره اخويه دخت وكعت بلكاع وحسيت روحي غركانه بدمي وبعد محسيت بشي كعدت اكو وجع بطني لاحضت اني بلمستشفى عندي كيس بس جبير كيلوين ونص وسولي عمليه.المشهد الثالث.
نزلت من غرفتي واني ضايجه تاخرت النتائج بهل اثناء فاتت اختي وخطيبه للبيت وماسمع بس صوت الهلاهل وسمعت رجل اختي حجه ومن لصدمه رئسن وكعت بلكاع.المشهد الرابع.
مداومت اول ايام ورى سبوعين يله صادف عرس اخت و داومت و جنت دافوت للقاعه مال محاضرات ونضربت بولد احس جتفي نرض بس متعجرف حت مشال غراضي لوكعن بلكاع ضل يحجي عليه ودفعني وكعت بنص لقاعه ايدي ضلت توجعني باوعت اكو بس خمس بنات اجوي عليه ساعدوني بس ايدي موتتني.المشهد الخامس.
جنت كلش مشتاقه الاهلي معولت نوصل بلطريق كضيناها اني وخواتي اكل وسوالف وابن اختي مونسنه وصلنه لبيتنه اخذت تكرمون جيس لزبل الي بي جياس الحلويات فتحت الحاويه ونصدمت صدمه عمري ضليت اعيط واصيح اجه رجل اختي شاف الي شفته نجن ولمنطقه كله خايفه واخذو تسجيل كامرات كل لمنطقه.المشهد السادس.
رحت فرحانه صار سنه يعني اختي راح ترجع النه رحنه اني واخويه دكيت الباب وطلعتلي اختي مشتاقتله ردت احضنه بس شفت بطنه شكبره نصدمت ضليت احجي عليه ورحت للسياره.المشهد السابع.
جنت كاعده بعز الحر بلشارع وخاله كبالي كارتونه ولنقاب على وجهي وجفوف نقهرت على حالي اني لمدللة جنت هسه صرت مكديه وامري موبيدي وياهو ليجي عبالهم اني رخيصه بيومه جنت مريضه وبيه تيفو كمت متحملت رفعت البوشيه ودافوت للمحل اشتري ماي نضربت بواحد وبهل اثناء ذبيت من راسي عليه نصدمت من شفته منوه.المشهد الثامن.
كاعده واذكره من كلي انتضريني حساعدج وضليت مثل لثوله انتضره يجي يساعدني وهاي صارلي اربع اشهر اني هنا وراحت عليه لسنه لمفروض رابع محد مهون عليه غير فرقد لوماهوه جان رئسن اكلوني.المشهد التاسع.
جنت امشي ومحسيت غير كبالي صار انفجار بس موقريب كلش اختنكت من لدخان وشفت لعالم صارت تطشر ولي تكطع ولي تنكطع ايده اني بوكته خفت ضليت اركض وسودت لدنيه وبعد محسيت.المشهد العاشر.
ممصدكه اني اليوم حصير ملك الي حبني من صدك وجان كد كلمته وصدكني وجان عكس الكل واحسن حته من اهلي الي من رجعت الهم رادو يتاكدون مني شريفه لولا وهوه جان ويايه ومساندني بكلشي.المشهد الحادي عشر.
نزلت على صوت الصياح ولي عرفته اختي ضاربه بته ودافعته بدون متدري واكعه من لدرج وصاير عده نزيف مهتميت عفته وصعدت الم بجنطتي باجر ورايه طريق عدت لسنه بسبب خطفي.المشهد الثاني عشر.
جان باقي على عرسي اسبوعين جنت كاعده اتعشه ويه اهلي وشوي علاقتنه تحسنت ودكت تلفوني بدون مانتبه شلت لخط وسمعت عياط وبلكوه فهمت شصاير واغمى من كعدت مصدكت لصار ضليت ادك والطم.المشهد الثالث عشر.
صار سنه وهسه اليوم عرسي ولابسه البدله البيضه حصرتني الغصه زوجت وحياتي حلو ومرات لا اسود من لغراب لحد ماحبلت صارت علاقتنه شوي زينه.المشهد الرابع عشر.
جنت كاعد بفراشي ولدي صكر وعمار واحد عمره سنتين واحد سنه ونص اجه زوجي شايل ابني الصغير الي صارلي سبوع جايبته وكلي هذا اميرو امه سبحته خليته بحضني ورضعته وصدمني من حجه الحجايه الي كل ماجيب يكوله يكلي حضري روحج ورى الاربعين انجيب اخت الهم واني الغصه تموتني اكله ثلث ولد وبعدهم صغار ميقبل.حبيباتي لتنسون النجمه وشوي وينزل بارت التعريف
حبايبي فوتو على صفحتي وضيفو لقصه حت يوصلكم اشعار اومتنزل لقصه