البارت الرابع

26.2K 1K 67
                                    

هلاااااو حبايبي مشتاقتلكم موووووووت ولله البارت هذا صار يومين افكر شلون اكتبه تجي هواي احداث بالي بس اكول اخاف موحلوه تصير بس شسوي راح اتخبل اذا ماكتب قبل لانبدي لتنسون النجمه احب دعمكم الي 💜
........................
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺

جرعنه اسموم دنيانه بالهداي
واحشم ماطلع صوتي بالهداي
يلاهي الصبر الهمني بالهدداي
اجرعه شلون بي كاس المنيه

.
.
.
🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺🔻🔺

الماسه"بيوم الحنه جنت كللش مقهوره وضايجه لدرجه اذا احد يكلي ليش اكب بي صعبه عليه اختي وصديقتي راح تروح وحتروح للبصره هذا الشيء وحده يمووت قهر صح ماكو فرق بينه بس احسهة امي يعني تفهمني اكثر من امي اسرارنه محد يدري بيهة ماخذين وعد وشكد جنت اشوف بنات رئسن يفتنون على خواتهم يعني اني جنت ب الابتدائي واشوف فرح وأحمد وماكولهم شفتكم اوشيء.

المهم جان عندي امتحان بس قريت شون مجان من راحت فرح ودو الغراض ابويه اول مره بحياتي اشوفه يبجي صح شفته بلمستشفى بجه بس موهيج صعبه اشوف ابويه يبجي وامي والكل.

هاله:هاي بعدهي مرايحه وهيج شللووون راح اتحمل بدوننهة شمعه بيتي راح تروح.

الماسه: ماما الله يخليج لتخلين اختي تروح حبابه ابوس ايدج.

عبالك عزه بل بيت.

محمد: كافي ميصير تسون هيج ادعولهة الله يوفقهة ويسعدهة شبيكم مفاولين.

هاله: انته شنو متحس هاي بتك بنتك.

وراحت يمه تضربه على صدره ودكله بنتك بنتك ضلينه ننتضر لحد الساعه ثنتين اجت ماعرف شلون اوصف شعور امي فرح وحزن وسعاده فدشعور غريب.

هاله: يمه وينج ليش اتاخرتي هوه هاي اخريوم وتردين تحرميني من هل شوفه.

فرح: اسفه ولله ماما اسفه اسفه.

عبالك مثل الواحد الي داس دكمه بفرح وضلت تبجي وتشهك.

هاله: يمه تعاي بحضني اروحلج فدوى.

نامت بحضنهة واني هم بعد محسينه اله الصبح.

محمد: الماسه بابا كومي عندج دوام.

فزيت لدرجه جنه نايمين على القنفه وكعت.

الماسه: ااااااخ رااسي.

هاله: ساعه بيش هسه.

محمد: كومو يله تاخرتو 7:١٥ فروحه بابا كومي نامي بغرفتج.

فرح: لابابا انتظروني اريد اروح للدوام.

محمد:فروحه بابا لازم تتقبلين الوضع ولله مابيدي شي.

فرح: لابابا ماعندي شيء بس اروح اسلم على البنات والمدرسات مادري الدنيا وين راح توديني بعد يم الله.

فصلية الشيخ أسدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن