لي مينهيوك POV
أهه! إنه يؤلم للغاية!!
إتجهتُ نحو صفي، محاولًا السيطرة على تعابيري بسبب أن ظهري يؤلمني.
فور ما وصلتُ لمقعدي، جفلتُ عندما مجموعة من الفتيات إتجهن نحوي وبدأن بطرح الكثير من الأسئلة التي ليست منها قائدة.
"أوبا لماذا تغيبت عن الدروس؟"
"هل مللت منا بالفعل؟"
"نحن إشتقنا لك أوبا"
"أنتَ تبدوا متعبًا! أوبا هل أنتَ بخير؟"
بذلتُ جهدي لأبتسم لهن وأجاوبهن على جميع أسئلتهن بالرغم من أنني أود أن ألعنهن بعقلي وأخبرهن أن يدعنني وشأني. لكن أنا لدي سمعتي.. لذلك، إستمر بإظهار إبتسامتك الجميلة مينهيوكاه.
"مينهيوك هيونغ! مر وقتٌ طويل منذ أخر مرة رأيتكَ بها! حسنًا يا فتيات إذهبن الأن. أريد أن أتحدث مع أخي ولا أريد أي عاهرة منكن أن تكن هنا"
أوه! هذا الأحمق اللعين!
جفلتُ عندما صديقي تشانقكيون ظهر من العدم ليصفعني على ظهري ليس مرة واحدة لكن مرتين! أنا حقًا أود قتل هذا الطفل!
"أيًا كان! إنه ليس وكأننا نريد أن نكون بمكان تتواجد به على أي حال!"
واحدة من الفتيات قالت لتشانقكيون بينما كانت تداعب شعرها مثل العاهرة وبعدها بدأن الفتيات يخرجن خارج الصف.
تشانقكيون رفع إصبعيه الأوسطين لهن ومد لسانه بطريقة منحرفة.
أبعدتُ عيناي عنه وصفعتُ رأسه.
"إجلس، يا أحمق!" أمرته.
"أين إختفيتَ الفترة الماضية؟ ولم تقم بالرد على أي رسالة أرسلتها؟! ليس رائع، هيونغ ليس رائع أبدًا!" هو رمى نفسه على الكرسي أمامي، يتذمر مثل طفلٍ صغير.
"كان عليّ تسوية أمر ما. لماذا تسأل؟ هل لديك قصة ممتعة تود مشاركتها؟"
لا أستطيع إخباره عن كيهيون حتى وهو صديقي المقرب.. هذا العاهر لا يستطيع إغلاق فمه.
"حسنًا.. لقد سمعتُ أن هناك طالب من قسم تكنولوجيا المعلومات مهتمًا بأخيك الغير شقيق. أعتقد أن اسمه دايهيون؟ دونقهيون؟ أيًا كان، هو طلب مني رقمه. بسبب ذلك أنا راسلتك لكنك تجاهلتني مثل لو أنني نكرة"
"ذلك الأحمق العاهر!" لعنتُ أسفل أنفاسي. بحق الجحيم هل يستطيع أحد إخباري لماذا صغيري كيهيون يحصل على الكثير من المعجبين؟
"وااو! مهلًا لحظة! هل شتمتني لتو؟" تشانقكيون نظر إلي مع تعابيره المصدومة.
"كلا! لم أفعل. على أي حال، لا تحاول أن تسألني عن رقم كيهيون بسبب أنني لن أعطيه لأي أحد وخصيصًا أنت!"
أنت تقرأ
أعيشُ مع الشيطان - كيهيوك
Fanficيو كيهيون يتم التنمر عليه من قبل لي مينهيوك من دون سبب محدد. هو يكره مينهيوك أكثر من أي شيء آخر في هذه الحياة. عندما تزوج والديهما ، كيهيون رفض أن يصبح أخ غير شقيق لمينهيوك. قصة بين رجلٍ مُتملك يدعى لي مينهيوك و حبه الأول يو كيهيون الرجل المغفل. +18...