الفصل السابع " الإشاعة "

2.5K 77 8
                                    


يو كيهيون POV

لا أستطيع النوم.

لم أستطع النوم لمدة أسبوع.

نظرتُ لنفسي بالمرآه.. "يو كيهيون.. أنت تبدو بحالة رثه و مخيفة.. مثل الزومبي!" قلتُ لنفسي.

تنهدت.. غسلتُ وجهي و أسناني.

أرجوك انسى كل ما حصل..

"أهه!!... أنسى كل ماحصل؟! كيف بحق الجحيم أستطيع فعل ذلك؟!"

أخذتُ حمامًا ساخنًا، وتجهزتُ للكلية. بسرعة اخترتُ أي قميص من دولاب ملابسي ولبسته مع بنطال جينز أسود مع حذا رياضة نايكي.

ذهبتُ لغرفة مينهيوك وطرقتُ الباب مرتين. أحتاج أن أتحدث معه بعد كل ما حدث، هو بكل بساطة أخبرني أن أنسى وأن نصبح أخين غير شقيقين. كأنه من السهل فعل ذلك!

"أوه؟ أين هو؟" سريره كان مرتب، إنه ليس بالغرفة.

"ربما هو بالأسفل بالفعل" أغلقتُ الباب ونزلت للأسفل وذهبتُ فورًا للمطبخ لكنني وجدتُ أمي تتناول فطورها لوحدها.

"صباح الخير أمي" قبلتُ خدها وجلستُ بجانبها.

"صباح الخير بني، هل نمتَ جيدًا؟" سألتني أمي.

سعلتُ.. وأخذتُ قضمة من التوست. "أجل أمي لقد نمتُ جيدًا"

لا أستطيع إخبارها أنني لم أنم جيدًا لمدة أسبوع بسبب تذكري مشهد امتصاصي لقضيب مينهيوك في كل مرة أحاول بها النوم.

"أمي، أين مينهيوك؟"

"اممم؟ أوه.. هو ذهب للكلية مبكرًا. هل هناك خطبٌ ما؟ أنت تستمر بالسؤال عنه كثيرًا هذه الفترة، من المضحك أنكما تعيشان تحت سقف واحد ولكنكما لا تلتقيان.. أيضًا هل تعاركتما؟ لأنني لاحظتُ أن مزاج مينهيوك معكر هذه الأيام" أمي قالت.

توقفتُ عن الأكل.

تعاركنا؟ لقد كنا نتعارك باستمرار. إنه فقط أنتِ و أبي لم تنتبهوا لذلك. أمي.. إبنك الوحيد كان يتم التنمر عليه من قبل مينهيوك.. هو اعتبرني دميته.. كان عليّ تحمل كل هذا بسبب أنني كنتُ أخشى أن يفعل شيء سيء لك. لكن، هو قال أنه فعل كل هذا بسبب أنني مغفلٌ للغاية لمعرفة مشاعره الحقيقة. والأن هو يريد أن ينسى كل ما حصل وأن نصبح أخين غير شقيقين بدلًا من ذلك.

"ذلك العاهر هو دائمًا يفعل ما يريده فقط!" قلتُ هامسًا لنفسي وأنا ألعنه تحت أنفاسي.

"ماذا؟"

"أوه؟ كلا لا شيء.. إممم أمي.. سوف أذهب الأن. أراك مساءً" عانقتها مودعًا.

"إنتظر، سوف أوصلك للكلية"

"لا يحتاح يا أمي.. سوف أذهب بالحافلة"

أعيشُ مع الشيطان - كيهيوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن