الفصل الخامس

863 59 22
                                    















اليوم التالي الذي يستيقظ فيه جين بعد انتهاء جولة دوما ما يكون ثقيلا بطريقة ما، من الصعب فجأة أن تتوقف عن الأداء ورؤية الجمهور وسماع الأصوات والهتافات، مثل عندما ينقطع الشريط فجأة ويتوقف المذياع عن إصدار الصوت.

ليس كأنهم الآن في إجازة، لا زالت لديهم تدريبات ولا زال الجدول مزدحما، الأمر أنه لا يوجد أرميز أمامهم الآن، في مثل هذه الأيام، حتى وعندما يكون الجزء الأكبر من يومهم مركزا على الرقص والتدريب، جين يحب أن يشغل ذاته في صنع الأغاني أو كتابتها أو تسجيلها، وهذا ما نوى فعله اليوم أيضا، فبعد أن استيقظ التقط حقيبته وافرغها، ملابسه التي تحتاج غسيلا سيقوم بها الآن.

لأنهم أثناء الجولة لا يملكون الوقت لفعله، وبالطبع يفضلون الاستمتاع بوقتهم أو الخروج للتنزه قليلا بدل من القيام بغسيل الملابس أثناء إقامة قصيرة في فندق في دولة أجنبية.

مع أن جونغكوك من نوع الأشخاص الذي قد يفعل ذلك، لقد رآه جين عدة مرات وهو يتسوق مسحوق الغسيل ومنعم الأقمشة ويحزمهم معه عند سفره، التفكير في تصرف جونغكوك جعلته يبتسم ويتجه إلى غرفة الأصغر حاملا سلته المليئة بملابسه التي تحتاج غسيلا.

جونغكوك كان على السرير يلعب في هاتفه، وحين إحساسه بدخول أحدهم ابتسم باتساع وأطلق ضحكة كترحيب ولكن لم يزح عيناه عن الهاتف.

ابتسم جين بدوره وجلس على طرف السرير ينتظر من الأصغر إنهاء اللعبة أو الجولة أو أيا كان ما يلعبه.

جين يكره الأمر عندما يقاطعه أحد عندما يكون مشغولا على اللعبة ويشتت تركيزه ومن ثم يخسر، وبالطبع ذات الأمر بالنسبة لأي شخص يحب اللعب أيضا.

أطلق جونغكوك صوت عالي راضي عن النتيجة التي حصلها بنهاية اللعبة وأطفئ الهاتف مستديرا إلى من دخل غرفته وهو يقول ''هيونغ''، لأنه بغض النظر عمن كان الشخص، سيظل هيونغاً لجونغكوك.

" جين هيونغ"، "هل ستقوم بالغسيل؟ جيد أنا أيضا للتو قمت بفرز ملابسي"

"جيد أحضرهم ولنبدأ"

"هل تناولت الإفطار؟"

"نعم هوبي هيونغ قام بصنع شطيرة لي، وشربت الحليب أيضا".

جونغكوك ابتسم بنهاية جملته ينظر إلى جين بأعينه الكبيرة كمن ينتظر منه أن يمدحه، جونغكوك يمكنه أن يصبح طفلا يسعى للاهتمام والمدح في أي ثانية، وجين يعد هذه اللحظات الأجمل في حياته.

جونغكوك كان شيئا ثمينا جدا لجين وكم كان جين شاكرا على وجوده معه، وربما كتعبير عن أفكاره وامتنانه وحبه، وازن سلة الملابس تحت ذراعه وعبث بشعر جونغكوك بينما يقول له "فتى جيد"، مكتسبا منه همهمة وضحكة رضى، لكنه في نفس اللحظة انتفض فقد اتكئ بسلة ملابسه تماما فوق إصابته في خصره، صر على أسنانه ولحق بجونغكوك الذي سبقه إلى داخل غرفة الغسيل.

Awake | KSJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن