الفصل العاشر

804 48 40
                                    















دخل هو يعرج وخلفه البقية يتبعونه بتوتر، آخرهم نامجون الخائف، جلس جين على الأريكة وقبل أن ينطق أحد بشيء، كان صوت تايهيونغ الثخين مسموعا

"ليس نامجون هيونغ من دفعه، اعتقد أن ساقه تؤلمه، رأيته بالأمس، لقد صرخ من الألم حين أيقظته"

تايهيونغ كان يوجه حديثه إلى هوسوك، وتقريبا الجميع عدى جين نفسه، بدا فخورا بما لاحظه وأخبره للآخرين، بالطبع ذلك لأن سوكجين كان محترفا في فصل أموره الشخصية ونقاط ضعفه عن حياته اليومية، وكان أمرا صعبا أن يكتشف أحد الأعضاء أمرا كالذي عرفه تايهيونغ مالم يخبرهم جين بنفسه إن أصاب أو مرِضَ، وعادة كان جين ليشعر بالضغط والارتباك من اهتمام الأعضاء عليه لكن الآن شعر وكأن تأثير رحلته ليلا لازال يحيطه، كان يشعر بالصفاء.

علم جين أنه سيتعرض إلى التوبيخ منهم جميعا، ربما ليس جونغكوك، سيبقى صامتا على الأرجح، وربما سيحصل على حضنٍ بدلا من ذلك منه.

نامجون أيضا، لن يوبخه، جين يعلم، سيبقى نامجون هكذا يبدو ضائعا وعقله متوقف عن العمل إلى أن يعلم أن جين ليس غاضبا منه وسامحه، ابتسم جين بلين يفكر بردود أفعالهم التي يتوقعها، ولم يقم أحد منهم بشيء لم يتنبئ به جين بالفعل، وذلك الذي جعل ابتسامته تتوسع بينما انزعج البقية ظانين أنه لا ياخذ قلقهم على محمل جد.

لكن ما أربكه هو صمت يونقي، يونقي الذي لا يضيع فرصة كهذه أبدا، سيوبخ جين ويظهر قلقه واهتمامه، جانب نادر من شخصية يونقي الهادئة.

هنالك خطب ما مع يونقي!

"لقد أخبرني بالأمس أن رجله كانت تؤلمه بسبب البرد- هيونغ أنت لا ترتدي معطفا الآن أيضا؟"

كان تايهيونغ يخبر هوسوك ما حدث بالأمس وتوقف يسأل جين عن معطفه منذ أن الأخير كان يرتدي قميصا صوفيا فقط، واستطاع هذا السؤال أن يجلب انتباه يونقي

"ها؟ هيونغ هل أنت جاد؟ نحن في نوفمبر، لا يمكن أنك تشعر بالحر، إنك تتأثر من البرد سريعا فتوخى الحذر من فضلك"

سأله جيمين يبدي تهكما في صوته، النبرة التي يستخدمها حين يكون قلقا

"لا ليس كذلك جيميناه، كنت ارتدي معطفي لكنني نسيته حين أتيت إلى المقر صباحا"

"هيونغ، أنت لم تذهب من أجل مراجعة الطبيب مرة واحدة حتى، أعلم أنه أمر مكرر، نحن نصاب دوما لكن لا يمكننا التساهل مع هذه الإصابات أو تجاهلها واللامبالاة بها، أنت أيضا جونغكوك، لم يكشف إصابتكما سوى طاقمنا الطبي أثناء الحفلة، لست راضيا بذلك، أُلح لأن تزور الطبيب هيونغ"

تحدث هوسوك بجدية يعيد الدفة إلى ماحدث، وجين كان سريعا في الإجابة عليه

"هل تقلق علي هوسوكاه؟ قلبي يرفرف حقا"

Awake | KSJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن