الفصل السابع

856 51 23
                                    


































































كان سوكجين منهمكا في ما يفعله، يدندن براحة بينما يقلب المكونات في الوعاء، لم يلحظ تأخر الوقت، وقفز مرتعبا حين أتى هوسوك من خلفه يتسائل عما يفعله الأكبر، مرتعبا بدوره مع جين على لاشىء.

"واه هوبا كاد قلبي أن يتوقف، لم تلتصق بظهري فجأة هكذا، كان ليسقط الوعاء من يدي، واه لقد خفت حقا"

"هيونغ هل ستطبخ لنا؟ حقا؟ أنت الأورع أقسم أنك الأورع، بالفعل ظننتني لن أصبر يوم أكثر حتى أتناول الطعام الذي ستحضره أمي حين تصل."

هوسوك كان يتحدث بحماس، لكن ذلك في نظره هو فقط لأنه كان يصرخ حرفيا، وأما جين فقد كان يستمع إليه مبتسما

"هل ستذهب لإحضارها؟ نامجون أخبرني أنه سيذهب ليقل والديه غدا، اعتقد أن والدي تايهيونق قد وصلوا بالفعل"

"نعم لقد جلب يونتان هذا الصباح إلى المسكن، وسيكون علي ذلك هيونغ، أبي لن يستطيع القدوم، قال أن عليه حضور اجتماع المعلمين بخصوص السلسلة الثانية من الاختبارات النهائية للطلاب، إنه أمر مهم كما تعلم، أساتذة كوريا بأكملها يكونون منشغلين في هذه الفترة، إنها تقلقني، الطلاب قوييون حقا لتحملهم كل هذا"

كانت تعابير ونبرة هوسوك تتغير مع كل جملة، حتى باتت قلقة في نهاية حديثه، فترة الاختبارات العامة للطلاب في كوريا مهمة للغاية وعلى قدر أهميتها يكون كل فرد في الدولة قلقا ومتوترا من أجلها، الأمر الحقيقي يكون على الطلاب وأهاليهم، والمعلمين وكادر التعليم، لطالما قام بانقتان بتشجيع الطلاب على مدار السنين.

ومنذ أن والد هوسوك أستاذ الآداب في ثانوية عامة، يعلم سوكجين قدر العمل الذي سيكون منشغلا فيه.

بيقهيت قد خططت لاجتماع يضم عائلات الفرق التي تحت وصايتها، لقد توسعت مؤخرا وأرادت أن تجدد بعض الأمور في العقد، بالإضافة إلى تعيين عدة محامين، ومعرفة وجهة نظر أولياء أمور الأعضاء ومدى رضاهم عن الشركة، لقد تلقى جميعهم دعوة خاصة من أجل الاجتماع، الشركة تود أن تصنع صورة محترفة لها، لقد تضخمت للغاية وأصبحت تملك دورا اقتصاديا مهما ولم تعد شركة مؤسسة ترفيهية بعد الآن، القوة والنفوذ الذي تملكه الآن إن لم تسيطر عليه جيدا قد يعود عليها بالضرر في غضون فترة قصيرة، ولذا أرادت أن تثبت كفاءتها وتتخذ خطوات مدروسة، قد تبدو متهورة لكن نفوذها يجعلها تنجح دوما، في خضم هذه الظروف حصل سوكجين فرصة لأن يختبر نفسه في أمور الإدارة والاقتصاد وقد كان مندهشا من نفسه حيث أن أغلب ما حزره كان صحيحا بالفعل، شعر ببريق لامع من الفخر يتلألأ في قلبه لكن مجددا حين سلكت أفكاره منحنى آخر بدأ يلوم نفسه لتفكيره بأنانية.

Awake | KSJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن