خربشات الماضي 4

33 8 5
                                    

رحلة الى الماضي
عندما تقرر الذهاب في رحلة الى الماضي ،
عليك ان تدرك أنك لن تعود الى الحاضر لتعيش المستقبل، بل ستعود لحاضر ماضٍ بلا مستقبل .

اصعب شئ حين تأخذك خربشات ذكرياتك في رحلة الى الماضي، تريك كل ما كنت تتألم منه تريك كل ما يوجع روحك يكسر قلبك ويبكي عينيك، يجعلك فجأة تتألم حتى من أجمل اللحظات التي عشتها الى جانب تلك الآلام والأوجاع والدموع ، فتحيل حياتك الى جحيم تأسرك في سجن الذكريات وتقيدك بماضٍ لا ينسى .
حينها يزداد بداخلك ذلك الشعور الذي يسمى ب ألألم الذي لا يطاق لا يحتمل لا يود احد عيشه او السماع عنه في ذلك الوقت عندما تحاول الرجوع الى حاضرك تراه فعل ماضٍ حتى الحاضر وعندما تفكر بمستقبلك تجده اصبح مبني للمجهول بحضرة ماضٍ معرف حينها يكون الحاضر نكرة تحاول التمييز بينهم لكنك تجد نفسك مجرور بحروف الماضي .
تبحث عن الاجوبة لكل استفهام فتجد الجواب منفي . حينها تدرك انه قد تم نفيك لعالم الامكان حيث كل شئ في نسيان فتبحث عن خربشات الزمان في سجلات الجدران فتدرك حينها انه قد فات الاوان .تحاول الهرب لكن الى اين ؟ فلا مكان بعد الامكان .عندها تغرق أحلامك في فيضان دموع المطر المالحه الحارقة . دموع المطر المدمرة لأمل قلبك الصغير الذي لا يتحمل الكثير في جوف جسد الأنسان الذي ضاع في ذكريات خلفتها دموع الماضي في حاضر لن يكون جزء من المستقبل لكنه سيضل دائما ماضٍ في رحلة الحياة التي تعود بك الى الوراء .

في ذلك الوقت ستتألم 💔 وتندم 🥺
وكل ماتقوله ؟
اليس هناك من أمل يمحى به الألم ؟؟؟؟

خربشات الماضي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن