اوراق الخريف
(الحياة.....
تعطينا الكثير عندما لا نكون بحاجه لها،
وتاخذ منا اكثر عندما نحتاجها! )مع بدء تساقط اوراق الحب بدأت أحلامي وآمالي بالسقوط ، ومع بدء الاشجار باليباس وحلول فصل الخريف قد يبس قلبي ايضا .
وهذا الخريف على مايبدو سيأتي مع الكثير من العواصف التي لا تحتمل احلامي بالمكوث داخلها💔
فعندما تحل اول عاصفة ستطير احلامي امامي كسراب
كما فعلت في الخريف الماضي ، عندما طيرت امامي جزء من هذه الاحلام .
ولكن هذه المرة إن طارت احلامي في وسط العاصفة ستطير بأكملها ويرجع قلبي وحيداً مرة اخرى 🥺💔بعد سنين اعتقدت أنها كانت طويلة ،سيبقى قلبي وحيدا خاليا من العاطفة والحب والحنان التي لم تكن اساسا موجودة بداخلهِ لكني كنت احاول خلقه بقلبي من خلال أحلامي .
والان خربشات الماضي ستمنع قلبي حتى من الشئ الوحيد الذي يملكه مع ان هذا الحلم هو من حقي لكن هذه الخربشات سرقته مني .
كم هي غريبة حياتنا هذه ترينا كل ما هو وردي من الخارج فقط لكن عندما نحاول ان ندخل بداخله نراه كغرفة مضلمه مليئة بالسواد .
كم كنت احاول ان ابصر النور بداخل هذا السواد وهذه الظلمه لكن كيف لأعمى ان يبصر النور وهو لا يرى ؟ وكيف لاصم ان يسمع نداء قلبي الصامت ؟ أنا هكذا في فتاه لا تستطيع رؤية نور الحياة لا تستطيع سماع صوت صرخات قلبها الصامت. هكذا هي أنا في هذه الحياة فتاة اعتادت على العيش مع خربشات الماضي لكنها في الوقت ذاته لم تعتد بعد على آلامه واوجاعه الذي لا يراه احد سواها ولاوحتى اقرب الناس اليها.وفي النهاية .....
سيضل قلبي يصرخ عاليا لكن بصمت! و وسيضل فمي يصرخ دون ان يتفوه ب آه !وستضل عيناي تبحث عن النور دون ان تراه! وهكذا ستمضي بي الايام ولا اعلم الى اين تاخذني في رحلة الحياة هذه مع خربشات الماضي وصفحات من الآلام والدموع ومع قصة ألم وكل هذا بداخل قلبي الصغير الذي لا يتحمل الكثير .