متاهة الحياة
لا تبحث عن المفقود ...
..... حتى لا تفقد الموجود .خربشات الماضي تحمل بداخلها أحلام صغيرة الى جانب الآلام الكثيرة ،تحمل بداخلها ابتسامه لا يمكن رؤيتها الى جانب صرخاتها الغاضبه .
خربشات الماضي رغم إنها تخبئ بداخلها لحظات جميلة إلا إنها لا تستطيع أن تمحي بها الآلام والصرخات واسوء الذكريات، لان تلك الأحلام والابتسامه واللحظه التي كانت في خربشات الماضي قد تمحى بسهولة وتزول بسرعه كبيرة لا يمكن ملاحظتها ، عكس ماتفعله الآلام والصرخات واسوء الذكريات ' فهي تكبر في كل لحظه وثانية في كل يوم واسبوع في كل شهر وعام حتى تصبح به الثواني ساعات والاسابيع اشهر والاشهر دهر ، حتى تنطفئ جميع فصول السنه وراء ألفية الستون وتمحى قواعد العشق الاربعون .
حينها سيكون كل شئ في حالة صمت وعدم حراك سيتوقف عندها الوقت وتشعر بضيق انفاسك وكأن قلبك يود الخروج والذهاب الى حيث ذهب الجميع ، الى حيث النجوم والكواكب السيارة وتستمع الى حديث النجوم .وفجأة تستيقظ فتجد الوسادة خالية ، تركض في الارجاء تحاول ان تجد الاجوبة لكن حينها قد بدأ العد التنازلي وتجد نفسك اصبحت جزءاً من انغام على وتر الربابة.
هكذا تاخذك خربشات الماضي في رحلة المتاهة وعندها تأخذ بقلمك وتسطر على اوراق حياتك و صفحات آلامك ودموعك ( الى كل الي بيحبوني...) .كما خلد الجواهري قصائده الرائعه ستبقى كلماتك جزء من خربشات الماضي داخل قلبك الصامت الذي لا يتجرأ على الكلام .
بعنوان ..
مع الاحترام 💔 .