نسمة أمل
لا تفقد الأمل 🤚
لان الأمل ليس سوى ضوء💡 نشعله في ليلة حالكه الضلامكما تخفي الربيع آثار الخريف هكذا سيأتي يوم وتخفي بها ضحكاتي المنتظرة دموعي المؤلمه ،هكذا ستداوي أفضل أيام حياتي في المستقبل جميع الآلام والدموع التي لصقت في خربشات ماضيي .
كما تحمي الأشواك الأزهار هكذا ستحمي دموعي المالحه أحلامي ،هكذا سأخلق الأمل بداخل قلبي الصامت ،هكذا سأمنح نفسي ثقة كبيرة لأكمل طريقي واصل الى بر الأمان .
كما يأتي الليل بعد النهار والنهار بعد الليل أؤمن أنه كما دخلت الأحزان حياتي في الماضي ستدخل الأفراح به ثانية بعد الحزن الطويل .
كما الشمس تحرق كل من يحاول لمسها سأحرق كل من يحاول أنهاء طموحاتي واهدافي .
كما المحيطات عميقة وتخبئ بداخلها أسرار غريبة وعجيبة هكذا سأخبئ أفضل ماأملك بأعماق قلبي سأدفنه بالأعماق وأخفيه بورود الياسمين كي لا يراه احد سواي أو يشعر به غيري ، كي لا يسرقه أحد سواي، أسرقه من نفسي وآخذه لعالم جديد بعيد عن كل الآلام والأوجاع المخبئة في خربشات الماضي وأمضي معه أجمل الأوقات لوحدنا .
هكذا سأخلق بحياتي فرصة جديدة للعيش و أنتظار الغد ، هكذا سأمنح نفسي الفرصة للأبتعاد عن كل الذكريات التي ملئت الخربشات بماضي قلبي ،هكذا سأملئ النور بداخل روحي المضلمه وامنح الصوت لقلبي الصامت ،هكذا سأكون قادرة على سماع ماكنت اود سماعه منذ زمن طويل ولم استطع .
كما ينسى الطفل كيف خلق وكيف كان جنين هكذا سأنسى كل ماعشته في خربشات السنين ،هكذا سأمضي قدماً ولن أنظر للخلف ثانية .