# من منظور القديسة
المكان : المعبد
الوقت : الصباح الباكركنت اتجهز لرؤية خطيبي... في الواقع انه سمو الأمير المتوج.... كان زواجا سياسيا ليكسب دعم المعبد الاعظم.... فهو يملك نفوذ وقوة على العائلات النبيلة بشكل كبير جدا... وحتى العائلة الملكية لا يمكن إيقاف المعبد الذي تسكنه القديسة من سلالة الملائكة.
( ناكاهارا تشويا )
شعر برتقالي طويل يتطاير في الرياح وعين زرقاء واسعة تحوي السماء بداخلها... ملابس بيضاء تدل على نقاء هذه القديسة.
هذا ما اسمعه، في الحقيقة انا املك لسان قذر نوعا ما لأنني اشتم كثيرا.... لكنني أجبرت نفسي على التأدب في الفترة الأخيرة.
( سيدتي القديسة.... هل تسمحين لابنك الدوق العظيم بالدخول؟)
صاحت بذلك خادمتي معلنة عن وصول صديقة طفولتي..... وايضا سوف تكون الملكة الأولى بعد أن أصبح الامبراطورة
( للمعلومية بس الترتيب الهرمي في العائلة الملكية
الامبراطورة
الملكة
الأمير
المحظية ( المحظية لها مراتب بعد)وبعدها في مراتب النبلاء ك الارشيدوق والدوق والماركيز والى آخرهم)
كانت ستصبح الامبراطورة لو لم تظهر عشيرتي الملائكية بعد اختفاء عشر سنوات... عشر سنوات لتنمو وريثة العائلة كما يجب.
لمحت ذلك الشعر الأشقر الطويل والعيون الواسعة الذهبية.... لو لم يكن لقب شمس الامبراطورية للامير كنت سألقبها بذلك!
ضحكت ( انجلينا ) بصوت عالي وعانقتني : تشوووويا ~
صباح الخير أيتها القديسة القصيرة!!
هل انت مستعدة ل سمو الأمير؟ لقد سمعت انه بغاية الوسامة وهو أيضا بطل الحرب الأول - لازم التطبيل للبطل -ضحكت وانا اعانقها : صحيح.. انا مستعدة تماما!
ناكاهارا تشويا ١٩ عاما من سلالة الملائكة جاهزة للذهاب إلى سمو الأمير!!
نظرت انجل إلى حذائي ذو الكعب المنخفض ومن ثم نظرت لي بجدية وهي تمسك كتفي : تشويا.... لقد سمعت بأنه طويل..... ارتدي حذاء أطول لتكوني واضحة بجانبه
احمررت خجلا وصحت بصوت عال غاضب : انا لست قصيرة... هو الطويل جدا فقط
انا اعني انه ١٥٥ سنتيمتر... لست قصيرة!
انفجرت ضاحكة : نعم يا تشويا... انت سوف تظهرين جيدا بجانب الأمير... دعيني اتذكر طوله... صحيح!
١٨٢ سنتيمتر! قصيرة يا تشويا قصيرة!
جلست غاضبة على الاريكة وقضمت قطعة من البسكويت المفضل لي.. تحدثت بعدها : لكني لا أعرف السير بتلك الاحذية... اقصد انها تزيد طولي ١٥ سنتيمتر..... انها تؤلم!
أنت تقرأ
💎 قديسة أسفل الجرف 💎
Romanceمن سلالة الملائكة.... عشيرة ناكاهارا هي الاقوى.... وللأسف الشديد.. هي السلالة الوحيدة الباقية ( عليك الذهاب إلى القصر الملكي...... خطيبك سمو الأمير المتوج في انتظارك يا سيدتي القديسة ! ) تنظر إليها صديقتها ابنة الدوق.... والتي كانت إحدى مرشحات الأم...