34

1.6K 149 7
                                    

دخلت سو لينغ المطعم ، وعلى الفور جاء نادل لمقابلتها: "هل لديك حجز؟"

صوت همهمة سو لينغ: "108 غرفة خاصة ، هل وصل أحد أولاً؟"

هز النادل رأسه: "لا

سو لينغ متفاجئة بعض الشيء. المطعم أقرب بكثير إلى منطقة الفيلا من شيانغبا. يعتقد أنه سيصل متأخراً.

فكر في الأمر ، قد يضطر الرجال للتعامل مع الشؤون العامة.

بعد كل شيء ، كان بعد الساعة 6:30 عندما دعا ، وكان الله قد أكل بالفعل.

مع شخصية الإله الذكر ، إذا كنت تأكل حقًا ، فلن تقول أنك لم تأكل. من المرجح أن شيئًا ما قد تأخر.

هل ترغب في الانتظار في الردهة أو الذهاب إلى الغرفة الخاصة أولاً

تنظر Su Ling إلى الأريكة على الجانب الأيسر من الردهة ، حيث يوجد العديد من الأشخاص والزوجين الذين يقبلون بعضهما البعض.

اتخذ قرارًا على الفور: "اذهب إلى الغرفة الخاصة".

"اتبعني من فضلك."

تبعت Su Ling النادل إلى الأمام الأيمن ، بعد فترة من المشي إلى الزاوية ، يمين ممر المقصورة ، وتوقف السولنج.

نظر إليه النادل بارتياب. قبل أن يسأل ، أشار Su Ling إلى المزهرية الموجودة على رف التخلص من الركن: "هل يمكنني أخذ واحدة؟"

يوجد في المزهرية عدد كبير من الورود العادية. الزهور مشرقة جدا وجميلة.

فاجأ النادل قليلاً. بعد أن سأل رئيس العمال ، أومأ برأسه: "نعم".

اختارت Su Ling وردة كاملة وأخذتها بيدها ، وتابعت النادل إلى الغرفة الخاصة.

مساحة الغرفة الخاصة صغيرة ولكن التصميم مريح للغاية. سطح الطاولة مغطى بفرش طاولة بني ، والكرسيان المقابلان عبارة عن كراسي أريكة عريضة.

جلست سو لينغ في المقعد المواجه للباب. جلس أمامه ، تاركًا مقعدًا شاغرًا في ظهره ، ووضع الوردة بحرص خلفه.

تومضت عيون النادل بدهشة. من الواضح أن هذا للتخلي عن شخص ما ، لكن هذا أحد أوميغا! لقد رأى أوميغا فقط تجمع الزهور ، لكنه لم ير أوميغا ترسل الأزهار أبدًا.

سأله: "هل تود أن تأمر أولاً؟"

هزت سو لينغ رأسها: "انتظر صديقي ليأتي".

وأشار النادل إلى القائمة الإلكترونية على الطاولة: "يمكنك إلقاء نظرة على القائمة التي يمكنك الطلب فيها مباشرة".

قال سو لينغ شكرا ، سكب له النادل كوبًا من عصير الليمون وخرج.

نظرت سو لينغ في القائمة. قبل دقيقة ، فتح باب الغرفة الخاصة. نظر إليها على الفور فذهل.

ولادة جديدة لتصبح زوجة الرئيس أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن