37

1.3K 141 3
                                    

سقطت عينا قو ليهينغ على الزهرة ، وكان وجهه مشدودًا ، وأصابعه ملتفة قليلاً ، ونبرته منخفضة: "لا يمكنني قبول ذلك".

لم تتفاجأ سو لينغ. رفعت حاجبيها وضحكت: "ماذا يمكنني أن أفعل؟ إنه لا يعني شيئًا. إنه عبق جدًا. دعنا نضعه في الغرفة لمدة يومين

لتزيينه ." رؤية Gu Liheng لم يمد يده ، لقد كان غير محرج. قال بابتسامة ، "هل يمكنني الدخول؟ أنا متعب قليلاً أثناء السير هنا ،

وقفت Gu Liheng جانباً:" من فضلك تعال. "

لم يستطع Su Ling مساعدتك في الضحك بسبب كلماته الجامدة. نظر Gu Liheng إليه وتأثرت بابتسامته ، وانطاحت تعابير وجهه ، وسار

شخصان إلى غرفة المعيشة ، وغلق الباب خلفهما تلقائيًا.

عندما وصلت إلى غرفة المعيشة ، وضعت Su Ling الزهور في المزهرية ثم ضحكت على Gu Liheng: "هذا ما أعطيتك إياه. لم تقبله. لا تضغط عليه. إذا لم يعجبك ذلك ، فقط ارميها بعيدًا ".

ألقى قو ليهينغ نظرة ، ولم يتكلم ، مترددًا في الرمي.

لم تجلس Su Ling وتضع يديها على ظهر الأريكة بشكل عرضي وتنظر إلى مظهره: "هل أنت بخير اليوم؟"

سمع قو ليهينغ عن قلقه ، وظهر مزاج سعيد في قلبه. كانت زاوية فمه أيضًا لا تقاوم ومنحنية: "حسنًا".

تظاهرت سو لينغ بعدم رؤيتها ، وقالت بابتسامة ، "هذا جيد. هناك شيء آخر أخبرك به اليوم. ألم تقل أن فرمونتي كانت طبيعية في المرة السابقة؟"

شرح عملية الاسترداد الفرمون ، ثم سأل "هل تريد أن ترى konjac؟"

نظر إليه قو ليهينغ وشعر بالنعومة. لم يكن غريباً عن هذا النوع من سلوك الأحداث.

العديد من مطاردوا ألفا سوف يسعدون أوميغا بأشياء لطيفة.

ولكن عندما تصل إليهم ، يكون العكس.

لا يسعه إلا الشعور بالذنب. أوميغا ، الذي هو مثل هذا الولد الطيب ، يجب أن يُمسك براحة يده بدلاً من أن يرفضه طوال الوقت.

أنت بحاجة إلى أن تتحسن قريبًا!

لم يعرف Su Ling بما كان يفكر فيه. وأشار إلى الغرفة التي تم فيها وضع Lingzhi من قبل: "اذهب إلى هناك ، إن konjac الجنية كبير جدًا".

ذهب شخصان قو Liheng صوت همهمة ، إلى غرفة مصنع الروح.

بعد رؤية الجنية konjac ، كانت الساعة 12:00 تقريبًا. تقترح سو لينغ المغادرة. قو ليهينغ مترددة في الاستسلام. يكاد يقول بشكل لا شعوري ، "دعونا نتناول الغداء معًا."

تجمد تعبيره.

بالطبع ، لم يرفض Su Ling وقال بابتسامة ، "حسنًا".

كان Gu Liheng سعيدًا. على الرغم من أنه اضطر إلى بذل الكثير من الطاقة لكبح نفسه من لمس الشاب ، إلا أنه كان أمامه ، وهو الأمر الأكثر أهمية من أي شيء آخر. كان دائمًا في مزاج جيد عند تناول الطعام.

ولادة جديدة لتصبح زوجة الرئيس أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن