50

2.7K 165 30
                                    

امتدت الجنية konjac من جذورها ، وتمايلت وتراجعت أمام الجميع ، واحدة ملفوفة حول معصم Su Ling والآخر يقف بجانبه.

فتحت Ye Lei جميع معدات المراقبة ، وسقط بصره على معصم Su Ling: "إنه قريب جدًا منك."

لم يتكلم Su Ling ، الجذور الدائمة منحنية ، في Su Ling فرك الوجه الجانبي تحته ، قام Su Ling بتمديد يده ليمسك: "لا تجعل المشاكل".

فوجئت يي لي: "معدل الذكاء مرتفع جدًا ، يمكنه فهمنا؟"

"نعم ،" أومأ Su Ling. "حاصل الذكاء حول Lingzhi على مستوى S في الكتاب صحيح."

كانت عيون يي لي ساطعة وكان يدور حول الجنية konjac: "إنه لأمر مؤسف أن هناك عدد قليل جدًا من النباتات الروحية على مستوى S. لا نعرف الكثير عنها. على الرغم من أننا وجدنا آثارًا لنباتات روح المستوى في كل مكان ، إلا أنها فشلوا في تعقبهم ، فهم مختبئون للغاية في أراضيهم

نظر إلى Su Ling ، فضوليًا ومتحمسًا: "لماذا عاد معك؟ قريب جدًا منك مرة أخرى؟"

تردد Su Ling للحظة وأخبره عن فرموناته. دون انتظار أن تستمر لي لي في السؤال ، قال مباشرة ، "لا أعرف ما كان في جسدي من قبل. لم أره عليه."

كتب يي لي كلماته: "هل يشرب عادة محلول المغذيات؟ هل تحتاج إلى الشمس من أجل التمثيل الضوئي؟"

"لا أعتقد ذلك. لم أتركه يجف أبدًا" ، قال وهو يقرص شواربه. "هل تريد الشمس؟"

تمايلت الجذور الدائمة من جانب إلى آخر ، ثم إلى أعلى وأسفل.

تختار Su Ling الحاجب: "لا تحتاج ولا تحتاج؟"

لم تتحرك الجذور ، وبدا أن دماغ Su Ling شاهد مشهد الجنية konjac ، وبدا أن البتلات الحمراء في الشمس تومض ، محاطة بالعديد من الحيوانات ، وكذلك الفراشات الملونة والنحل.

بمجرد أن تتحول الصورة ، لا يوجد مكان في الغابة العميقة حيث لا توجد أشعة الشمس على الإطلاق. تنتظر الجنية konjac بهدوء ، وتمتد جذورها في كل مكان للصيد.

يدرك Su Ling أن konjac يمكنه الصيد بدون عملية التمثيل الضوئي ، وله طريقتان للبقاء: النبات والحيوان.

يوجد الآن محلول غذائي يعادل استبدال الصيد. يؤكد المعلومات التي حصل عليها إلى konjac: "هل تقصد أنه يمكن تجفيفه أم لا؟"

الجذور صعودا وهبوطا.

يي لي: "إذن لن يقوم الاختبار الداخلي بترتيب رابط الضوء ، وانتظر الاختبار الميداني لدراسة تركيبه الضوئي."

انتهيت يا لي ، دع أعضاء الفريق يفتحون دلوًا من محلول المغذيات الجديد ، ويضعونه بالقرب من الجنية konjac.

تنظف Fairy konjac الكثير من الجذور ، كل فقاعة في البرميل ، في محلول المغذيات ، فإنه يرسل رائحة أكثر ثراءً ، ومزاج جيد واضح.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 01, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ولادة جديدة لتصبح زوجة الرئيس أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن