36

1.4K 146 4
                                    

عرفت Su Ling هوية konjac الجنية لفترة طويلة ، وكان تعبيرها هادئًا جدًا. كان المدير لي والموظفان في غاية السعادة. ظلوا يقولون تعجب مثل "واو" ، "الله".

نظروا حول الجنية Amorphophallus لفترة طويلة ، كما لو كانوا ينظرون إلى بعض الكنوز النادرة ، وكانت عيونهم مجنونة.

بعد سماع الثناء ، كانت الجنية konjac فخورة جدًا في البداية. قام بتهوية البتلات ولف الجذور بمرونة. بعد فترة طويلة ، كانت الجذور كسولة للغاية بحيث لا يمكن تحريفها ، ولم تتحرك البتلات. لقد رسم العشب في دماغ سو لينغ.

ضحكت سو لينغ ، متمسكة بجذورها وراحة.

عندما كان المخرج لي هادئين بعض الشيء ، سأل ، "هل يمكنني الاستمرار في التسجيل؟"

المخرج لي لديه ابتسامة مشرقة: "بالطبع ، سأتعامل معها من أجلك."

أدخل المخرج لي بصمات أصابعه ومعلوماته الشخصية في سواره في نظام تسجيل Lingzhi. عندما رأى أشجار Lingzhi الثلاثة خلف اسمه ، فتح فمه قليلاً.

"لا يزال لديك ثلاثة نباتات روح من المستوى A؟"

نظرت Su Ling إلى الشاشة الثلاثية الأبعاد واعتقدت أن لديهم تسجيلًا شاملاً هنا ، وقالت ، "والدتي تركتها لي."

تذكر المخرج لي للحظة: "هل والدتك تشين؟ منذ أكثر من عشر سنوات ، سجلت سيدة تشين ثلاثة نباتات Lingzhi ، تمامًا مثل هؤلاء الثلاثة

سو لينغ :" نعم. "

قال المخرج لي فجأة: "لا عجب ، لدي انطباع عن النباتات الروحانية من الدرجة الأولى التي تم تسجيلها على مر السنين. قلت لماذا لا أتذكرك. اتضح أنه نقل ملكية ، وليس التسجيل الأول ".

أضافت konjac الجنية إلى استمارة التسجيل ، ثم نقلت الصور الممسوحة ضوئيًا بواسطة النظام. قام النموذج تلقائيًا بإنشاء البيانات التفصيلية للكونجاك في جميع الجوانب.

أثناء قيامها بالتسجيل ، سألت ، "ما هي خصائصها؟ العادات؟ الهوايات؟ ما الوسائل التي تستخدمها عادة لتكملة التغذية؟"

سمعت سو لينغ آخر مرة ، لامست المعدة دون وعي ، سوف يفهم واحدًا تلو الآخر للإجابة ، إنهاء الجنية konjac في نمط النظام الغذائي الماضي ، وأضاف: "مثل سوبر التغذية".

سجلها المدير لي وسأل ، "ما هو تأثير المواد الخام التي تقدمها konjac؟" بدت فضولية. "هل يجب أن تكون رائعة؟"

قالت سو لينج بصدق: "التآكل قوي جدًا ، بالإضافة إلى العدوانية ، ما يمكن فعله غير واضح ، الدكتور نين يدرس."

حدق المخرج لي: "قلت إنه يجب أن يعرف ما Lingzhi الذي سجلته!"

يبتسم سو لينغ. يعرف الدكتور نيان أن السبب في ذلك هو فهمه للسبب الذي يجعل فرمونه غير طبيعي. حتى لو رأى أشخاص آخرون الجنية konjac ، فمن المستحيل تحديد هويتها.

ولادة جديدة لتصبح زوجة الرئيس أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن