الشرط [OW]
وقف Gu Liheng أمام الباب لفترة من الوقت قبل أن يستدير ويدخل الفيلا. بعد إرسال رسالة نصية لشخص ما ، ذهب إلى الطابق الثاني. خلع العازل ليستحم وارتدى بيجاما قطنية. راحة جسده جعلت تعبيره يرتاح. ثم ذهب Gu Liheng إلى مكتبه واتصل برقم.تم الاتصال بسرعة ، وكان صوت الطبيب النفسي ميل لطيفًا وهادئًا ، "مساء الخير".
استقبله قو ليهينغ ، وسأله ميل مباشرة ، "هل هناك أي تقدم؟" أراح كوعه على مسند الذراع ، ودعمت يده جبهته ، "لا ... أنا بحاجة لمساعدتكم."
ميل: "يسعدني تقديم المساعدة ، أخبرني عن وضعك الحالي. هل ما زلت على اتصال بالشخص الذي يجعلك تبتسم؟"
قو ليهينغ: "نعم".
سأل ميل على الفور ، "ما هو التأثير؟"
سكت قو ليهينغ للحظة. لم يرد على السؤال لكنه قال: "لا يمكنه مساعدتي. اتصلت بك لأستفسر عما إذا كانت هناك طريقة أخرى".
شعرت بالبقاء بجانب الشاب بلا مجهود وبهجة ، لكن بعد أن تغير كل شيء بعد اعترافه. قبل ذلك ، كان يحب البقاء مع الشاب ، وكان من الطبيعي أن يساعده ويعتني به (SL). لم يفكر في المشاعر بين ألفا وأوميغا حتى اللحظة التي اعترف فيها الشاب. كانت نبضات قلبه لا يمكن السيطرة عليها ، وانفجرت في قلبه فرحة لم يكن لها من قبل. هذه ردود الفعل جعلته يدرك أن مشاعره تجاه الشاب لم تكن صداقة.
على الرغم من أن Gu Liheng ليس لديه خبرة في الحب ، إلا أنه ليس أحمق. لن يتفاعل أي شخص بهذه الطريقة مع اعتراف صديق. بعد أن أدرك هذا الشعور ، تحولت ابتسامة الصبي إلى لعنة لأنها تذكره بكل المواعيد العمياء التي أجبر على الذهاب إليها منذ زمن بعيد. يظل التعبير المخيف والنظرة المتغيرة لهؤلاء الأشخاص تومض في ذهنه. على الرغم من أن هذا لا يحدث دائمًا في الاجتماع الأول مع التواريخ العمياء ، فإن الاجتماع الثاني والثالث سينتهي دائمًا بنفس النتيجة. الشاب لديه ابتسامة جميلة. إذا اجتمع (SL) مع الشخص الذي لا يعبر عنه ، فسيأتي ذلك في يوم من الأيام حيث لا يستطيع (SL) تحمله بعد الآن ، وستكون ابتسامته منهكة. كل شخص لديه توقعات من الشخص الذي يحلو له ؛ يتوقعون من حبيبهم أن يبتسم بدلاً من أن يكون جادًا وغير مبالٍ.
كان ميل متفاجئًا وندمًا بعض الشيء ، لكنه لم يواصل الموضوع. فكر للحظة وسأل: "بالإضافة إلى العمل ، هل لديك أي أنشطة أخرى تمكنك من التواصل مع الآخرين؟"
قو ليهينغ: "... لا."
بعض الأشياء لن تبدو خاطئة إذا لم يتم طرحها ، ولكن عندما يتم ذكرها صراحة ، يمكن للمرء أن يرى المشكلة.
لم تتفاجأ ، أوضح ميل ، "الأعراض التي تعاني منها هي في الأساس مشاكل نفسية. أقترح عليك تكوين صداقات أكثر ، والمشاركة في التجمعات الخاصة ، والاسترخاء. فالتواجد في العمل لفترة طويلة ، وعدم التواصل مع الآخرين سيجعل وضعك أسوأ." بعد دقيقة من الصمت ، قال ميل بلطف: "تنبع مشكلات قلبك بشكل أساسي من تعليم والدتك عندما كنت صغيرًا. يمكنك محاولة الابتسام أمام والدتك."
أنت تقرأ
ولادة جديدة لتصبح زوجة الرئيس أوميغا
Romantizmانتقل Su Ling إلى رواية ABO ، وكان إلهه المتخيل Gu Liheng هو علف المدافع الداعم لهذه الرواية. في الرواية ، تلجأ إليه علفًا للمدافع ، مستخدمة معروفًا اكتسبته سابقًا لجعل Gu Liheng يتزوج منه. ولكن بعد الزواج ، ذهب علف المدافع لمضايقة بطل الرواية * غون...