أعطت Su Ling رفضًا سريعًا وحازمًا مما تسبب في جعل تعبيرات الأب سو داكنة على الفور.
نظر تشاو هان إلى Su Ling كطفل غير محسوس وتحدث بهدوء.
"يقوم والدك بذلك من أجل مصلحتك الخاصة. إذا لم تقدم طلبًا لتخصيص النظام الآن وانتظرت حتى فترة التخرج ، فسيكون هناك المزيد من طلبات أوميغا. عندها سيكون لديك فرصة أقل في الاقتران بألفا ممتازة. "
كان Su Ling غير متأثر ، "لا يهم."
صرخ الأب سو بصوت عالٍ ، "بعد عيد ميلادك الثامن عشر ، لن تمنحك الحكومة إعانات أوميغا بعد الآن. إذا لم تتزوج ، فهل يمكنك إعالة نفسك؟"
رفعت Su Ling حاجبها ، "إذن ، السبب الذي يجعلك تريدني أن أتزوج هو أنك كنت قلقًا من أنه سيتعين عليك دعمي بدلاً من ذلك؟
نظر إليه الأب سو في مفاجأة. لم يكن هذا مثل ما يقوله ابنه الأكبر عادة ، فابنه الأكبر كان يستمع إليه دائمًا دون أن يطرح أسئلة. أجاب بوجه صريح: "يمكن لعائلة سو أن تدعمك ، لكن لا يمكن أن نضحك علينا فقط لأنك لا تستطيع الزواج".
كانت Su Ling عاجزة عن الكلام ، "عمري 18 عامًا فقط وما زلت صغيرة جدًا."
Zhao Han: "والدك لم يقصد ذلك. 18 عامًا هو في الواقع صغير جدًا. في الأصل ، لا بأس إذا كنت لا ترغب في الزواج ، ولكن لم يكن لديك حتى خاطب. هذا ... حتما جعل الناس ثرثرة ".
سو لينغ: "..."
في ظل الظروف العادية ، إذا كان لديك مجموعة من الخاطبين في سن 18 ، ألن تنكسر ساقيك؟
الأب سو: "عائلة سو لن تدعم الأشخاص عديمي الفائدة ، إذا لم تتمكن من الذهاب إلى الجامعة ، عليك أن تتزوج!"
شعرت سو لينغ أن الأب سو قديم الطراز للغاية ، أجاب: "سأذهب إلى الجامعة".
قال Su Ling بثقة ، لكن الحقيقة أنه غير متأكد تمامًا. بعد كل شيء ، إنه لا يفهم كيف يتم الامتحان هنا ، لكن لا توجد طرق أفضل.
من الواضح أن الأب سو لا يصدقه ، ويظهر وجهه تعبيرًا غاضبًا ، "لا تفكر في تأخير الوقت ، لقد رأيت الكثير من هذه الحيل. هل تريد الانتظار حتى فوات الأوان ، ثم تتزوج من شخص ما بظروف سيئة؟ هل تريد أن تدع عائلة Su تتعرض للسخرية منذ ولادتك حتى زواجك؟
وقف الأب سو فجأة ، "إذا كنت لا توافق ، لا تخبر أي شخص أنك ابني!"
خرج الأب سو بغضب من غرفة المعيشة ، بينما كان وجه تشاو هان يظهر بهجة واضحة ، نظرت إلى سو لينغ ، "أنت ، لماذا أنت غير مطيع؟ والدك يفعل هذا من أجل مصلحتك!"
تم رفع جفون Su Ao قليلاً ، وتعبيره بارد قليلاً ، "حقًا الآن؟ عندما يبلغ Su Ao 18 ، هل ستجعله أيضًا يتقدم بطلب لمطابقة النظام؟"
قفزت سو آو ، "لن أفعل! أنا لست أنت ، سوف أقبل في الجامعة."
ارتجف فم سو لينغ ، "قالت والدتك إن جعلني أتقدم بطلب لمطابقة النظام هو لمصلحتي. نظرًا لأنه أمر جيد ، فلماذا ترفضه؟"
أنت تقرأ
ولادة جديدة لتصبح زوجة الرئيس أوميغا
Romanceانتقل Su Ling إلى رواية ABO ، وكان إلهه المتخيل Gu Liheng هو علف المدافع الداعم لهذه الرواية. في الرواية ، تلجأ إليه علفًا للمدافع ، مستخدمة معروفًا اكتسبته سابقًا لجعل Gu Liheng يتزوج منه. ولكن بعد الزواج ، ذهب علف المدافع لمضايقة بطل الرواية * غون...