33

1.6K 159 12
                                    

نالو سيوقف الناس عند الباب: "آسف ، هذا المحل لم يفتح ، غير الموظفين ممنوع الدخول".

الجانب الصغير الذي جاء للعمل والنادل هرع ليغلق الباب معه.

رأى أحد المراسلين أن نالو هو الشخص المسؤول ، وأجرى مقابلة على عجل: "عفوا ، هل الكرة الحمراء حقًا في متجرك؟"

نالو : "نعم" ، قال دون انتظار أن يسأل الآخرون ، "لا تسأل. لا تبيع".

اختنق المراسل ، وسأل رجل قريب بصوت عال: "هل يمكن أن نلقي نظرة عليه؟"

نالو: "لا يمكنني اتخاذ قرار بشأن ذلك. عذرًا ، يجب أن نستعد لافتتاح النشاط التجاري ، من فضلك لا تؤثر على عملنا."

في هذا الوقت ، وصل باقي مساعدي المتجر ، وأغلق Nalu ببساطة الباب.

"مدير ، هل لدينا حقًا Lingzhi من الدرجة الأولى في متجرنا؟ سألني الكثير من الناس اليوم

" أنا أيضًا. يعرف الكثير من الناس أنني أعمل هنا ويسألونني عن ذلك. لم أر ذلك. "

سأل الموظفون نارو بفضول. قال

نالو:" نعم ، لكنه شخصي ، وليس من المتجر "،" استعد. يجب أن يكون هناك الكثير من الضيوف الليلة "

(( انا اسفة لكن في الموقع الانكليزي احياناً يكتبوا نارو واحيانا نالو))

مشى شياو بيان إلى الجزء الخلفي من الحانة وسأل ،" أين الرئيس؟ هل يمكننا إلقاء نظرة على فئة أ بسيونيك

يجب أن يرد باقي الحاضرين ، "نعم ، لم أر نبتة روح من الدرجة الأولى بأم عيني."

جاءت Su Ling من الفناء الخلفي وكانت تسمع هذا.

عندما فتح نالو الباب ، استطاع أن يرى من المراقبة أن هناك الكثير من الناس بالخارج. أصيب ولم يسمح له بالخروج.

راقب المراقبة في الفناء الخلفي حتى تم إغلاق الباب.

"أوه ، رئيس!" لاحظه عامل المتجر.

توقفت سو لينغ ، قالت مرحبًا ، وقالت بابتسامة: "تريد أن ترى؟ انتظر. سأفهم".

"نعم

" رئيس جيد! "هتف مساعدو المتجر وبدأوا في نفخ فرتس قوس قزح.

تحرك سو لينغ الوخز الأحمر الكرة من السقيفة إلى شريط الغرفة الأمامية. إنها ليست خفيفة. عندما ينزلها ، يتنفس بشدة.

"واو! إنها تبدو مميزة للغاية." اجتمع مساعدو المتجر حولها.

مد الجانب الصغير لمس الكرة الحمراء المستديرة: "هذه الكرة تشبه الماء ، هل هي ناعمة؟"

"صرخ No Suling و Nalu في نفس الوقت.

ومع ذلك ، في وقت لاحق ، وقف Xiaobian في العارضة ويده اليسرى تدعم العارضة. الآن مد يده اليمنى والتقط الكرة الحمراء في غمضة عين.

ولادة جديدة لتصبح زوجة الرئيس أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن