💋Part(19).1.💋

757 33 25
                                    

روايه خيال الادم

رضا محمود

😣😣😣😣😣😣

بعد فتره من جنون دينا وبكاء مروان وخيال عليها وحزن ادم الشديد ..تمت اجراءات الدفن كامله وخيال اخذت دينا الي بيتها لأنها الان أصبحت يتيمه ليس لها اب ولا ام ولا حتي اخ او اخت يواسيها وهي تعني لخيال كل شئ لان الاثنان يحبون بعضهم كثيرا ويعتبرون مثل الاخوات لا مثل التؤام ..مرت الايام ع بكاء خيال المستمر ع تؤام روحها وع حالتها ..ودينا لا تبكي بل تظل طوال الوقت شاردة الذهن لا تاكل ولا تشرب ابدا ولا حتي تخرج من غرفتها طول الوقت بالغرفه لا تفعل شئ ابدا ..ومروان حزين جدا ع حال حبيبته وسعيد بنفس الوقت ان دينا سوف تصبح ملكه ..ملكه هو فقط ..اما ادم طوال الوقت بالمكتب يشتغل فقط لا غير ..اما سوسن فهي تعتبر دينا مثل خيال بالظبط لا تفرق بينها وبين خيال ..اما هيام طوال الوقت بالغرفة تذاكر فقط وتحادث جورى.. وجورى تفس الشئ ..اما عن والد خيال (محمد) فهو تابع جميع اجراءات الدفن ويحاول أن يدخل الي غرفه دينا لانها تحبه كثيرا وتعتبره والدها لانها ولدت ع هذه الحياه رأت امها فقط ليس امها واباها وكانت عندما تسأل امها عن اباها تتغير ملامحها سريعا الي التوتر وتحاول بقدر الامكان ان تتهرب من اجابه السؤال مما ادي الي استغراب دينا كثيرا .

وف يوم جاء ادم ومروان الي بيت خيال وقالوا ............ . وبعدها صعق الجميع مما قالوه . وبعدها قام محمد وقال

محمد بجديه : تمام .. رأيها اولا ..وال هي عايزاه كلنا هننفذه بالحرف .. ثم مشي .

ادم بجديه لمروان : يالله يامروان .

مروان : تمام .. بس لحظه هشوف دينا وحشتني اوي ..معلش ي ادم 5 دقايق بس .

ادم ببرود : 5 دقايق بس ي مروان وانا مستنيك تحت ف العربيه ..وذهب دون أن يسمع رد مروان.

( بني ادم معندهوش ذوق😒😒🙆🙆 ) .

🐬🐬🐬🐬🐬

ف غرفه دينا

سمعت دينا طرق ع الباب .
ثم اتفتح الباب ..لانها لا تتحدث منذ ثلاث ايام .

دخلت خيال وهي حزينه بشده ع حال صديقتها دينا .

خيال بحزن وهي تمسك صنيه الطعام بيديها : دينا يالله عشان تاكلي .

دينا: لا رد .

خيال بدموع : دينا .

دينا : لا رد .

خيال وهي تمسح دموعها: طب تعالي وانا هأكلك ..وذهبت إليها.

اومأت دينا بالرفض .

يأست خيال من كثره المحاولات التي تفعلها كل يوم وجاءت لتخرج من الباب قابلت مروان نظرت له بدموع اومأ اليها واخذ منها الطعام ودخل هو .

مروان وهو يقترب من دينا : دينا .. قلبي
يالله ي روحي عشان تاكلي .

دينا لا تسمع شئ لانها كانت تنظر من النافذة ف الفراغ .

اقترب منها مروان بصينيه الطعام واخذ لقمه من الطعام واقترب من فمها ووضع به اللقمه واكلت دينا دون النظر اليه .

اكلت واكلت واكلت .

مروان بابتسامه : شطورة ي قلبي .. يالله بقا امشي انا عشان ادم هينفخني لو اتأخرت .

ابتسمت دينا واقتربت منه واحتضنته دون اي تعبير.

💔💔💔💔💔

عند خيال

خرجت خيال من الغرفه وهي تبكي ونزلت حتي تشتري طلبات المنزل .

رءاها ادم من مرأه السياره ابتسم ثم غضب بشده فنزل من السياره اتجه اليها اخذها واتجه بها الي السياره مره اخرى .

وقال بعصبيه : اي ال انتي عاملاه ف نفسك ده.

خيال بغضب : عايزني اعمل اي يعني اقلبلك ارجوز..ثم اكملت ببكاء : صحبتي وتؤامي يعتبر زعلانه ومش بتتكلم وولا حتي بتعيط ومش بتاكل ليل نهار وكل يوم نفس الطريقه 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 وبكت بشده. فاحتضنها ادم بشده وحزن شديد عليها
وكاد ان يبكي ع بكاءها
💜💜💜💜💜💜

اسفه ان البارت قصير بس ده مش بارت ده نصف واحد بس والنصف التاني هينزل بكره ان شاء الله دعواتكم ليا باي .

خيال الادم (الجزء الاول والثاني من روايه عشقها المتملك المغرور)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن