عادت زينب الى البيت وهي مطمأنه ومرتاحه فليس بأمرٍ غريب ، هذا شعور كُل من يعود من زيارة سيد الشهداء وباقي الأئمه ( صلوات الله عليهم ) خصوصاً أنها كانت متلهفه لتلك الزياره !
بقيت زينب قريبه من هدى ، شعرت إن تلك الفتاة قادره على إقتلاع أوجاعها بمجرد أن تتحدث معها وخلال وقت الاستراحه قالت زينب : لا أعرف كيف جمعني الله بكِ ياهدى ، وكيف لي أن أشكر الله لوجودكِ في حياتي اصبحتِ روح أخرى لي كُلَّما رأيتك عادت لي الحياة !
أجابت هدى بإبتسامتها الهادئه التي لا تفارق وجهها : أنا الواجب عليّ أن أشكر الله لأنه رزقني بكِ باحبيبة قلبي
نظرت زينب الى الطالبات اللواتي أمامهنَّ ومن بينهنَّ كانت رنا برفقة ياسمين
قالت هدى : هل رنا تعرف تلك الفتاة أراها تمشي معها دوماً ؟
-نعم إنها بنت خالها
قالت هدى وهي متعجبه : حقاً؟-نعم ، وهل أنتِ تعرفينها ؟
صمتت هدى لبُرهه من الزمن ثم قالت :
-لا ، فقط كانت بنفس الشعبه معي
إقتربنَّ رنا وياسمين من هدى وزينب ، ألقت رنا تحية السلام أما ياسمين فكانت منزعجه من وجود هدى حتى إنها لم تلقِ التحيه !
إستغربنَّ كل من زينب ورنا من الأمر ومن نظرات ياسمين الحادَّه لهدى !
حاولت ياسمين أن تنصرف وتصطحب معها رنا خشية أن ينكشف أمرها أمام رنا وزينب !
وبعد أن أبتعدن قليلا قالت زينب : مابها ياسمين لم تلقِ التحيه عليكِ ؟!
-تلعثمت هدى ولا تعرف كيف تجيب !
حاولت أن تجعل الامور طيبه وقالت : يبدو إنها نسيت لا بأس كُلُّنا معرّضون للنسيان
-ربما كذلك
ثم تذكرت زينب وقالت :
صح ..!-ماذا ؟!
- إبتسمت وقالت : لم أسألكِ لماذا إنتقلتي للشعبه التي أنا فيها ؟
قالت هدى بإبتسامه شقَّت مُحيَّاها : ومالذي ذكّركِ يا أختاه ، وهل تريدينني أن أقول لكِ بأنني كنت أشتاق لرؤيتك وأنا ضعيفه جداً أمام شوقي لكِ ف لذلك إنتقلت !
-هدى ...أجيبيني أنا لا أمزح معكِ !
ضحكت هدى وقالت : تزدادين جمالا كُلَّما تعصبتي !
زادت الشراره في قلب زينب وقالت :
يا الله أبرد ماعندكِ أحرّ ماعندي !-حسناً حسناً لا تنفجري عليَّ ..لكن أعذركِ ليس هنالك سبب لإنتقالي وهل مللتِ مني ياعزيزتي ؟ إن كان الأمر كذلك فسأعود حالاً ..!
-ماهذا الكلام !! أنا فقط كنتُ أسأل عن الصدفه التي جمعتني بكِ لا أكثر !
خفضت هدى رأسها وقالت : لا أعتقد إنها صدفه ، بل تدبير إلهي كان مخطط لهُ من قبل الباري عزَّ وجلّ !
أنت تقرأ
الأب الحنون
Fantasiبسم الله الرحمن الرحيم أقدم لكم روايتي المتواضعه جداً والتي تعتبر قليلة بحــقِّ ًإمامنا الحجة بن الحسن "عجل الله فرجه الشريف " أوضحتُ بها بعض المعلومات البسيطه ، وأتمنى القبول من صاحب الزمان "روحي فداه" 💙 وأن تؤثر بمن يقرأها ، راجيه من المولى عز...