enjoy 🎉🎉✳️✳️✳️✳️✳️✳️✳️✳️✳️✳️✳️
دقاتي محتارة..
ما سر لوعتي...
ما سر حنيني...
مؤكد لأنها كإبنتي..
فاهدئ يا دقاتي واشعلي لنفسك سيجارة#رعد_الدمنهوري
(سوري عالإسفاف اللي فوق دا يا جدعان👆.. محاولة فاشلة للشعر🙃🌚)
سترحل... أجل سترحل... هذا هو المتوقع منذ البداية.. إذا لما عقله يرفض هذه الفكرة وكأنه قد صدم بها على حين غرة.. تطلع عليها وهي تقف أمام المرآة بسعادة وتستدير عدة مرات لترى شعرها الذي قد جدله لها منذ قليل...قد تعلق بها كثيرا بهذه المدة القصيرة وأصبح يخشى عليها من نسمات الهواء... حتى أنه لم يسمح لرامي ابن عمه باللعب معها اليوم او الاقتراب منها فبعدما حدث بالشركة لم يعد يأمن لأي أحد حين يتعلق الأمر بها حتى ولو كان طفلا صغيرا.. ابتلع تلك الغصة التي تراوضه مقتضبا ابتسامة حين رأها تلتفت قادمة نحوه بطلتها الملائكية.... مدت له زراعيها ليحملها ويجلسها على ساقيه...ملس على شعرها بحنان متحدثا بصوت هادئ : عجبتك الضفيرة يا خيال...
ابتسمت وهي تضع جديلتها الطويلة على جانب كتفها متلمسة اياها.. كانت أبشع واحدة قد حصلت عليها يوما.. ولكنه قد فعلها بعد جهد كبير لذا أحبتها كثيرا لتومئ له سريعا :جدا يا أبيه
كان يعلم أنها سيئة فليس بأعمي لكي لا يرى تلك الجريمة التي صنعها بشعرها.. ولكن شعرها جميل بكل الاحوال لذا لا يهم.. لم يجد نفسه إلا محتضا إياها لصدره.. غدا سيعيدها لمنزلها...غدا لن تكون موجودة لذا فليكتفي منها اليوم... تجمد وهو يشعر بيدها الصغيرة تربت على ظهره بحنان وكأنها تواسيه.. لماذا يجب عليها أن تكون بهذا اللطف.. لماذا تصعب الأمر عليه كثيرا.. نفض كل تلك الأفكار من رأسه محاولا إلهاء نفسه عن هالة الحزن التي تلبسته منذ أن زف له ذلك البغيض الخبر.. سيتأكد من ألا يزوجه أخته..
رعد مدعيا الحزن : أنا جعان
ضحكت خيال بطفولية وهي تبتعد عنه
خيال: انت الي جعان كمان.. دا حضرتك وأبيه كمال كلتو كل الأكل من قدامي الصبح "رعد وقد أصبحت ملامحه جدية : انت مكلتيش كويس الصبح!!
نفت خيال برأسها ليكمل بضيق : وأكيد كنتي جعانة طول النهار.. طب ليه مقلتليش من بدري انك جعانة يا خيال ينفع كدا
اخفضت رأسها بحرج وهي تتحاشي النظر له : مأنا اتكسفت اقول اني عاوزة أكل
لعن نفسه على تركها بدون طعام كل هذا الوقت كيف نسي انها طفلة صغيرة ولها احتياجات غيره.. إذ كان هو لا يأكل كثيرا فما ذنبها هي... كل مرة يدرك بأنه اهملها ولم يكن صالحا لهذه المسئولية كما قالت أمه ويبدو أن الله سيعاقبه ويبعدها عنه لهذا السبب..نهض حاملا اياها وهو يهم بالخروج من الغرفة للطابق السفلي : طب ايه رأيك احضرلك الأكل بنفسي يا حبيبتي عشان شكلهم كدا اتعشوا ومسألوش علينا انا وانتي..
خيال وهي تحتضن عنقه :عاوزة بطاطس مقلية يا أبيه رعد
رعد مقبلا وجنتها بحب :من عيون أبيه رعد من جواااا
دخلوا المطبخ لتنهض الخادمة سريعا باحترام
رعد : خليكي مرتاحة يا ست سناء احنا بس عاوزين المطبخ انا وخيال نصاية كدا
سناء : أمرني يا بيه.. قولي سعدتك عاوز ايه وانا احضرهولك
رعد: ربنا يخليكي يا ست سناء بس انا وخيال عاوزين نعمل اكل روحي انت ارتاحي ومتقلقيش مش هنبهدلك المطبخ
أنت تقرأ
Princess of Thunder (أميرة الرعد)
Romansaمنذ أن عَرفتُ الحب كان يعني لي حروف إسمك.. منذ أن عُزفت ألحان الهوى كانت لي همسات كلماتك.. أماني أنت ورجلي.. معشوقي ووتيني الذي يحيني.. أما حان الوقت لكي تحنو على قلب طفلتك وعاشقتك.. صغيرتك التي أويتها بأحضانك منذ زمن طويل..إلي أن يُجمع قلبانا بورود...