#بلدي_الظالم (4)🔥
صباح يوم جديد ✨ ...
الاغلبية طلعو من الصبح ، والي هذا يكمل في اموره ...اسيل :- كانت واقفه في الكافي وتتكلم مع صحبتهاا فالفون ... هفف مش مصدقه اني واقفه في كافي هكي ...
ضحى :- هههه خيرك ...
اسيل :- هكي نحس مش متعوده الهم بكللل ... كل من السواق ...
قاطعها صـووت 🔥 ....
......راكان :- كان راقد فجأة جاااه اتصال وناااض بسرعة رهيبهه ...
سلوان :- كانت راكبه لغرفة راكان وشاده الاغطيه ...
راكان :- طلع وخبط فيهااا ... بعديييي من قداميييي
سلوان :- انخلعتت ... اا اسفهه ...راكان :- دفها من قدامه ومشييي يجري ... طلع لحد مـاا وصل لمكان ماتوقعش يمشيلهه 🔥...
قعـد يدقق بكل قووته، زياااااااد 😡.... لعند ما فتح الباب ...زياد :- خخخ خيرك ، اااا راكاااان 😨 ...
راكان :- شـده من رقبتهه ... انييييي يا كلـب تديرر فيااا هكي 😡 ... انيييي ياولـد ال *** ....
زياد :- بلع ريقه بخوف ، والله ماهو مني اقسم بالله القرار جانا من جيهة تانيهه ...
راكان :- عطااه بوكس .. تسحابو روحكم تاخدو مني الي تبوه وترميني عضم للكلاب ياااا *** ....
زياد :- احوو ، والله مش منيييي ....
راكان :- تحلفف يا معفن ، لما نمسحها بيكم 🔥 ....تعاالت الاصوات وراكان مش قادر يمسك روحه بكل ...
لعند ما تدخلووو المجموعة الي مع زياد ....... ( قـروب روايـات كـارمن ✨ ) ...
————————————-
الاندلسي :- شش شني ؟؟ راكان سمع بالقرار ... كيفف عرف كيففف 😡 ...
... :- مش عارف ياسيدي ، بس الي وصلي انه موجود في بيت زياد وقالب الدنيا ...
الاندلسي :- تنهد ... تمام خليه يتصرف ............
... :- الانسة الحلوه ....
اسيل :- تلفتت ، قعدت تشبحله بإستغراب ...
... :- نقدر نوقف بدالك 😉 ؟؟..::
اسيل :- فرحتتت ، ليش لا ! ... بس من ؟
... :- سند ...
اسيل :- تتكلم بدلع .. اممم تمام ، الطلبيه مخلصتها وسيارتي اهيا ... ومشت
سند :- تمام 😊... خلاها تمشي وعطاها نظرة شرر 🔥 ....
قعذ يتذكر لما ....( سند :-هز براسه .. الانتقام واحد ، ولو تعددت الطرق 🔥 ...
... 2 :- ونسينا اهم وحده فيهم 🔥 .....
سند :- ؟؟؟....
... 2 :- اسيل الاندلسي ، تقدر تقول عنها هي الورقة ...
سند :- ضحك ... فهمتك ياطيري 😉 ... )اسيل :- ركبت في سيارتها واستغربت شوي من لقطة سن، بس الي هامها المهم ماتتعبش وتوقف ...
( بإختصار اسيل بنت دلووعه بكل ، وكل الي تبيه عندها سيارة وسواق وخدم وكل شي من هذا كله ....
حياتها عبارة عن شهره ونت وصحابتها وكل شي يبي شووو زايد ... بس في حالها فالعاده ....
تحب الازياء واللبس والماركات وغيررهم من هذا ...ظهور سند المفاجاة الله اعلم شن غايته ؟؟ ... )
—————————————-
أنت تقرأ
بلدي الظالم 🔥 (مكتمله)
Actionبلدي الظالم عنوان لروايتي الجديده ... هالمره مش قصص حب وناس كويسه زي اي روايه ، هالمره حنوضح اسرار العائلات والمعاناة الي هما يعيشو فيها ، ناس فقيره تقرر ترحل من مدينتها القديمه🔥 ... المدينة الجديده حتكون عادله معاهم ولا ظالمه 💔!! فكرة الرواية مقت...