الحلقـة (6)

2.3K 126 1
                                    

#بلدي_الظالم (6)🔥

ناهد :- شافت شادن تمشي ... نادت عليها وقالتلها وقفي قدامي ...
شادن :- قلبت عيونها بملل ... اي ؟؟
ناهد :- .....

... ( قروب روايات كارمن 🎶) ....

.......

راكان :- اليوم قدر يطلع ويبان بعد اختفاء سبوعين زي بقية العيله ، بس ماكانش حاسب حساب انه عالطر حيدوم ....

كان راكب في سيارته لعند ما فجاة ، خش في سيااارة ونقلبتتت بيه 😨 ...

راكان :- حسيت روحي خشيت في حاجه وبعدها معاش نعلم بشييي 💔 ....

......

شادن :- قلبت عيونها بملل ... اي ؟
ناهد :- الي تبيه حيصير بـس ...
شادن :- لابس لاشي ياسر استنيتك اسبوعين وقلت اهوو براحتها بس اكثر من هكي انتِ الخاسره حياتي ... والكلام حنقوله وبالدليل ...
ناهد :- شافتلها بعناد ... تمام اليوم نفتح الموضوع مع الاندلسي ...
شادن :- بنظراتها المستفزه ... ديري بالك يرفض يا حماتي المستقبلي ... ومشتت ...

———————————-

سلوان :- كانت تنظف في الصاله لحد ما سمعت تلفون يضرب الارضي  ... قربت منه وردت ...
... :- السلام عليكم ، صاحب هذا الجهاز مداير حادث خطيرر ولقيته مسجل رقم الحوش ...
سلوان :- نخلعتت 😨 ... ممم من هوو ؟؟؟
... :- راكان ...
سلوان :- تت تمام ، على اي مستشفى 💔 ؟؟
... :- مستشفى **** ....
سلوان :- سكرت الخط ، وكانت حايره لمن حتقول لعند ماقررت تمشي للأندلسي وتبلغهه ...

........

... ( قروب روايات كارمن 🎶) ....

مرت لحظات ودقايق وعرفت فيها اغلب العيله ...
بوه وعمه طلعو ، رواد ماكنش موجود وطبعا ايهاب مااهتمش للموضوع ....
اسيل عرفت بس بدون ردة فعل ، ولاحتى ناهد بالعكس فرحانه بيش كل شي يكون بالراحه لإيهاب ....

سلوان :- بالمختصر هي الوحيده الي انشغلت عليه ... مانقدرش نقول على شعور يصير اول مره بالحب ... بس احساسها اتجاه راكان كان وكأنه بداية تعلق ...
خصوصا انه راكان ماكانش من الي يتعاملو مع البنات بوقاحه وقلة ادب زي ايهاب ... مش مهم اذا كانت خادمه او فرد من العيله ....

....

اما في المستشفى وبالتحديد عند راكان ...

راكان :- فتح عيـوون وحاس الدنيا كلها مضببه قداامه ... كان يسمع في الدكتور يتكلم مع الاندلسي ...

الدكتور :- هو حيفيق بعد دقايق ، بس للاسف مش حيقدر يتحرك الله اعلم لو اسبوع او اتنين او اكثر ...
الاندلسي :- كك كيف يادكتور ؟؟ كله حادث هو ليشش ؟؟؟ ....
الدكتور :- مع الاسف ، يمكن يقدر يتكلم ويمكن لا...
الاندلسي:- عرق وقعمزز .. تمام شكرا ...
كان مش عارف يتصرف نهائي من غير راكان ....

بلدي الظالم 🔥 (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن