#بلدي_الظالم(13)والاخيره🔥
الاندلسي :- خش للمكتب متعاه وماليشي ساعات واصل ...
... :- عفواً يا استاذ هذا بريد واصل ليك ...
الاندلسي :- تمام تفضلي حطيه ... قعد دقايق وهو يراجع فالاوراق وبعدها خدي البريد ...
اول ما فتحهه 😨 ......
... < قـروب روايـات كـارمن ✨ > ...
ترن ترن ترن
ناهد :- الووو ... شنن صااار 😨😨 ...
... :- في ملف وصله من حد مجهول والباين عليه يخص اوراق وتحاليل dna وصور هذا الي قدرت نعرفه مدام ...
ناهد :- اول ماسمعت قريب نجلطت .. ششنن تقولييي ؟؟ اوكي سكرري .......
رواد :- نزل الصبح بكري وكان عنده شغل ضروري ، تفاجئ بسيارته كان مكتوب عليها باللون الاحمر 😨... تفكر وصال وزبط انه هادي عملتها ( كاتبه بالاحمر، قتلي تنساني ؟؟ حبيبي المره هادي حتلاقى سيارتك مكتوب عليها المره الجايه مش حتلقاها ... ) ضحك عليها وركب ....
...
الاندلسي :- يشوف في الوراقي قدامه ومش مصدق عيونه بكل ... شعووره بجد مش حنقدر نوصفهه ...
قدامه صور ل اسماعيل وناهد ، قلبه قبضه وحس بنخصاات قويهه ...
الاندلسي :- مم مستحيل ، مستحيل يخونوني لا لا 💔 ... قعد دقايق يستوعب فالموقف ، لحد ماخدي التحاليل الي كانت مبينه انه ايهاب مش ولده 💔 ... بدي نفسه بيهرب ، قعد يقاااوم على امل يمشي ويسألهم ليش دارو هكي ، شن الي نقصه عليهم لحتى خانوه 💔 ؟
طلع من المكتب وحيله مهدود يمشي وخطواته رزان مش قادر قلبه يووجع فيه وكأنه قريب بيموت ... لين يعرف حقيقة خوه ومرته ؟( ماتستغربوش ليش صدق بسهووله ، الاندلسي على عمره هذا كله ومن يوم ما تزوج ناهد وهو الناس تحذر فيه بس قعد ينكر وثقته فيهم كانت اكبر من هذا كله
ويوم شاف الصور قدامه وتحاليل تقريبا ل صغاره وايهاب مش ولده ، تاكد انه كلام الناس كل هالسنين صح 💔!! )———————————
ناهد :- خافت وبدت تجمع في حاجتها بتهررب ، بس هو كان جاي في الطريق ومش حتقدر حيوصللها ...
اما عن اسماعيل كان على حظه اليوم مسافر ومش حيحظر الي يصير بكل رغم انه كله نتيجة افعاله ..
مرت دقايق وناهد تحاول تهرب لعند ما ضمت ساكوها وجت بتنزل ...
..
الاندلسي :- ماكنش بعيد ووصل بسرعه لعندها ... خش وركب لدارهاا ...
ناهد :- رعشتت اول ماشافتهه ... انتههه ...
الاندلسي :- يشوفلهاا ويتكلم متقطع وبحيل مهدود .. وثقت فيك وخديتك ، كـ كـدبت النـاس كلها !! واليوم ؟؟
ناهد :- بدت تبكي ... لالا مش صح يكدبو عليك ...
الاندلسي:- قرب منهاا وبعياااط ... ليششس درتيييي هكييي ليششش🔥💔💔 ؟؟؟ ...
جبدهااا مش شعرهااا وهي تبكييي ...
أنت تقرأ
بلدي الظالم 🔥 (مكتمله)
Azioneبلدي الظالم عنوان لروايتي الجديده ... هالمره مش قصص حب وناس كويسه زي اي روايه ، هالمره حنوضح اسرار العائلات والمعاناة الي هما يعيشو فيها ، ناس فقيره تقرر ترحل من مدينتها القديمه🔥 ... المدينة الجديده حتكون عادله معاهم ولا ظالمه 💔!! فكرة الرواية مقت...