الحلقـة (8)

2.2K 140 1
                                    

#بلدي_الظالم (8)🔥

العيله مقعمزه ويستنو في سند يجي ...
رواد :- خش يجري وداااهش ...
الاندلسي :- شن فيييي ؟؟
رواد :- كيف بيتكلم قاطعهم صووت في غرفة ايهاب وشاادن .... لحظههه ...
الاندلسي :- اول ماسمع الاصوات مشي يجري  ..
اسماعيل :- روااااد تكلممم 😡....
رواد :- خدي نفس ، وطلع وراقي من جيبه ... سند هرب وخلى اسيل ووراقي الزواج كلها مزوره ...
اسماعيل :- بصدمهه ... كك كيف ؟؟؟ وين مشيييي 😡
اسيل :-قدمت من رواد ... ررر رواد قول انك تكدب ولاتبصررر مستحيلل سند يديرلي هكي هوو يحـبـ 😭💔 نزلو دموعها بعد ماشافت علامات الجديه على وجه الكل ، وماهي الا دقايق وطاحت بطولها 💔 ...
رواد :- ماعرفش شن يدير غير انه طول قامهاا وخدتها معاه وصال ...

....

قدام غرفة ايهاب ...

الاندلسي :- بدييي يخبط بقوووته ، افتحووو ، ايهااااب ، شاااادن 😡 مافيش حس لين ما كسره ، بس المنظر الي قدامه 😨...
شادن :- في ايدها مرشه كبيره ومعبيه دم ، وقدامها ايهاب طايح غارق بيه ...
ناهد :- علامات الصدمه على وجها ، شهقتت وبدت تبكييي ... ولدييييي ولديييي انتِ قتلتيلي ولدييي 😭💔...
شادن :- تبكي ... مش اني والله ، ماقتلتاااش ...
الاندلسي :- كان فاااتح فمه ، اااا نادييي الخدم والسواااق فيسعع ...
ناهد :- برعشههه 😭خدت فونها وبلغت عن شادن ..

في الدقايق هادي العيله كامله كانت مقلووبه ، الاخبار الي سمعووها خربت فرحتهم ...

————————

فلاش باك 📽...

شادن :- تتكلم بإستفزاز ، وبعـد كل هذا انت معاي في دار وحده وتحت سقف وااحد ...
ايهاب :- ماكانش واااعي بكل وكلام شادن استفزهه ... يتكلم ودايخ ، بما اننا تحت سقف واحد .. قرب منها بقوة وشد شعرهاا ...
شادن :- ااااه اطلقيني خيرككك ...
ايهاب :- وين كلامك الي قبل شوي ... بدي يتهجم عليها وهي تحاول تهرب منه لانه كان متهستر وبشكل مش طبيعي ....
شادن :- قعدت تجرري فالدار لعند ماجت قدام طاولة المرش واول ماحاول ينحدف عليها هي بعدت وطااح عليهاا  ...
شادن :- بعياااط  ... ااا ايهاااب 😨😭 ، مشتله تجري وتحاول تساعده وتبعد عنه المرش ، ايهاب كان طايح على وجهه ولما قلباته لقت في مرشه كبيره ... عيونهاا دمووع وهي تحاول تنحيها منه ، لعند ماقدرت وفي نفس اللحظة كسرو الباب عليها ...

وعلمكم بالباقي

—————————————

... ( قـروب روايـات كـارمن ✨ ) ...

راكان :- كان مقعمز في غرفته ، يسمع في الاصوات ومش قادر يشد روحه بس كان مجبور ...
قاطعه مسج عالفون ....

( اليوم خديت منكم حق خووي الي قتلتوه انت وعمك بالظلم ...
يمكن ماقتلتش بنت عمك بس خليك متاكد انها حتموت بالبطئ ، حتحسو اضعاااف الوجع الي حسيته ، حتشوفو شن معنى الظلم الحقيقي ...
مش حتلقاني بس تاكد اني حننهيكم ... )

بلدي الظالم 🔥 (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن