#بلدي_الظالم(9)🔥
سند :- والله كفووو ، قدرت تقتله ...
عُمر :- بردت قلبييي وخديت حقنا كلنا وهو خليه في جهنم ...
سند :- اييي والله ، تصدق كان نقولك راكان كان هني ...
عُمر :- شافله بصدمه ... رر راكان ؟؟؟ شن يديرر وانت كيف قاعد حي وفالمكان هذاا ... تييي نووض نمشوو
سند :- لالا ، راكان وراه سر تاااني ...
عُمر:- شن تحكي انت ؟؟ راكان حيجيب جماعته ويقتلك ...
سند :- تي لا انت ماكش فاهم ، راكان يجري على مواضيع قانونيه شويه وكانه شاد عليا حاجه واني مش عارفها شن ...
عُمر :- يشبحله بصدمه ... سند خيرك ؟؟ بعد ما حققنا هدفنا وانتقمنا حني الاتنين وقتلنا ولدهم ولعبنا بأختهم شن مزال تبي ...
سند :- طبس راسه ... نبيها هي 💔 ...
عُمر :- توسعو عيونهه ... شنن تقووول ؟؟؟ سند انت وااااعي ؟؟؟
سند :- ايييي واعي وزين بكل ، في سر واني مانعرفاش وفرطت فيها وفي حبها ليا عشان شوية انتقام ومواضيع فاضيه ...
عُمر :- شن قالك راكان بيش نقلبت ؟؟؟
سند :- ماقال شي الا كلمه وحده وهي ، ياسر اننا طلعنا وخدينا خوك وتحملناه ....
عُمر :- استغرب ... كيف شن يحكي هذا ؟
سند :- كان قلبهه مكسوور ونادم على الي داره
(ماعمرك تفرط في شخص يحبك حيجيك يوم وتندم 💔 )
عُمر :- متووتر وخاف بعد ماعرف انه راكان كان هني ........
شادن :- كانت مقعمزه في زنزانه فرديهه ، لعند ماقاطعها صووت وقاللها ...
... :- في حد يبي يشوفك ...
شادن :- فرحت وتحسابه حد من عيلتها على طول مشت معاهم ... لعند ماانصدمت ... انتيييي شن تديري هنيييي 😡 ....
ناهد :- وقفت وجبدتها ... اششش بنتكلم معاك في شوية مواضيع ... قعمزييي
شادن :- شافتلها بحقد وقعمزت ... شن مزال بتكدبي وبتفلميييي ؟؟؟ وين هربتي ولدك ؟
ناهد :- هذا الي بنساااالك عليهه ، انتِ قتلتيه ايهااب بجد 😭؟؟؟ ولدييي خسررته في ساعه ويوم قلبيييي نار عليه نااار 💔....
شادن :- بشماته ... هذا ليش ، حطيتوني هني ظلم وربي خداه منك ومن الدنيا على الي درتوه ... ومزااال حنطلع وحندمرررك ومش حتقدري تديري اي شي ، نوعدك ياناهد انه حقي حناخده ومش حنخليه يضيع 🔥 ...
ناهد :- بعيااط ... خلاااص خلاااص اني جايه نسأل ...
شادن :- وقفت وضحكت بإستفزاز ... والله شوفي من ظلمتو اكيد في حد انتقم ... ومشت ...
ناهد :- تنزفزت وطلعت 😡...————————————
راكان :- كان في مكان تاني وبعيد ... شن صار فاااق ؟؟
... :- للاسف محاولة فاشله ، ليه سنين على الحاله هادي صعب ينوض اليوم 😔...
راكان :- مسح على وجهه ... قبل مش هامني بس توه لازم ينوض بيش نفهم منه الي صاير ...
... :- راكان حني مدايرين جهدنا وكل الي تبعتلنا فيه نصرفو فيه عليه ونحاولو نرجعوه لوعيه ...
راكان :- تنهد ... تمام تمام ........
مرو سبوعين
على موتت ايهاب وسجن شادن ...
سلوان وراكان علاقتهم ببعض كانت حلوه وهو يحاول يساعدها بخصوص شادن لانه كان عارف الموضوع مدبر وماليهاش علاقه ...
مليكه من يوم حبسو شادن وهي قلبها عليها ولاقادره ترقد ولاتنوض ...
ناهد كااانت تغليييي ومش عارفه كيف مات ولدها وحاولت توصل لعمر بس معاش قدرت وماشكتش حتى 1% فيه ...
أنت تقرأ
بلدي الظالم 🔥 (مكتمله)
Боевикبلدي الظالم عنوان لروايتي الجديده ... هالمره مش قصص حب وناس كويسه زي اي روايه ، هالمره حنوضح اسرار العائلات والمعاناة الي هما يعيشو فيها ، ناس فقيره تقرر ترحل من مدينتها القديمه🔥 ... المدينة الجديده حتكون عادله معاهم ولا ظالمه 💔!! فكرة الرواية مقت...